أمانة بانك لا تقبل التداول معهم مهما حاولوا اقناعك

0 7

أمانة بانك لا تقبل التداول معهم مهما حاولوا اقناعك نصابين لا يعرفون شيئا عن الأمانة معدومين الضمير ويستغلون المستثمرين ليأخذوا أموالهم، عصابات الفوركس هذه تسرق اموال المستثمرين احذروا منهم سرقوني واخذوا استثماراتي ولم أتمكن من استردادها مرة أخرى، نصابين امانه كابتال يخدعون المستثمرين المبتدئين من أجل أخذ أموالهم بحجة الفوركس والمضاربة، وهذه تجربتي معهم انا سعيد الأردني من الأردن تم الاحتيال علي وأخذ 200 دولار من مالي من نصابين الامانه كابتل.

 

يستدرجون المستثمرين:

بدأت قصتي مع عصابة النصب قبل عام عندما كتبت موضوع في أحد منتديات الفوركس لأسأل عن شركة فوركس تعطي نسبة ربح عالية وموثوقة، هذا باعتبار أن المنتدى مليء بمستثمرين ذوي خبرة وبالفعل تلقيت بعض الردود كل من يتعامل مع شركة فوركس يعطيني رأيه فيها، ولكن أحد الأعضاء تواصل معي وكان عضوا جديدا ولم ألحظ هذا الأمر في البداية ولكن نصحني بهذه الشركة بشدة وكان يتمنى لو يكتب لي مجلدات عن تلك الشركة المحتالة وكيف أن نسبة الربح بها عالية وتجعل المستثمرين أثرياء.

 

تضليل وخداع وبيانات وهمية:

أمانة بانك لا تقبل التداول معهم مهما حاولوا اقناعك بالكذب والتضليل سأخبركم ماذا قال لي هذا العضو واسمه يمني مختار وربما يكون اسم مزيف في الغالب، حيث استمر في الإلحاح علي بكل الطرق وكان يكلمني يوميا وعندما سألته عن السبب وراء هذا الإلحاح قال أنه يريد مصلحتي وأنه لم يصدق في البداية أنه سيربح هذه الارباح من شركة فوركس حتى تعامل مع الوسيط امانه كابيتال.

طلبت منه اثباتات فارسل لي فعلا مجموعة من الصور لتحويلات مالية، ولكن يمكن تزييف مثل هذه الأشياء ببرامج الجرافيك بسهولة ولم أشعر بالارتياح ولكن كثرة إلحاحه علي وأنه سيحصل لي على نسبة بونص عالية جدا على كل إيداع أقوم به، وافقت أخيرا.

 

أمانة بانك لا تقبل التداول معهم مهما حاولوا اقناعك:

خسرتني الشركة 100 دولار من مالي بعد ان ارسلت لهم تواصل معي موظف ينصحني بعمليات تداول، 5 عمليات منهم واحدة فقط رابحة والباقي خسارة، قررت الانسحاب وطلبت سحب ما تبقى من المال.

هنا بدأ موظفو الشركة يتواصلون معي لمدة اسبوع يطلبون مني التأني وارسال أموال جديدة لدعم الحساب وأن هناك صفقات تداول ناجحة جدا ومضمونة يمكنني الدخول عليها وتعويض خسائري.

رفضت الاستمرار وطلبت منهم أن يرسلوا لي المال فأوقفوا حسابي تماما وتنبهت إلى اقذر عملية نصب بدون وجه حق حصلت معي سرقوا ما تبقى في حسابي واحمد الله انني لم أودع مبلغ كبير ولكن رأيت تحذيركم من نصب هذه الشركة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy