أمانة كابيتال النصابة احتيال ونصب وسرقة للكل احذرها

0 19

أمانة كابيتال النصابة احتيال ونصب وسرقة للكل احذرها أخي المستثمر ولا تتعامل معها فهذه الشركة معروفة ومشهورة كأحد شركات الفوركس النصابة التي تدار بواسطة مجموعة من المحتالين ومن خلال موقعهم الإلكتروني https://www.amanacapital.com/ar يستدرجون المستثمرين العرب ويسرقون أموالهم، احترسوا من التعامل مع هذه العصابة لأنه ليس لهم علاقة بالفوركس ولا التداول والمضاربة في البورصة هم مجموعة من النصابين الذين يتخذون من الفوركس غطاء لأعمال النصب والسرقة وأكثر ما يدل على ذلك أن الشركة غير مرخصة ولا تخضع لأي هيئة مالية محلية أو دولية في أعمالها وتتفق مع العملاء على شروط تداول معينة ثم تغيرها بما يضر مصالح العملاء، نحذر من التداول من خلال الشركة النصابة لأنها لن تعود على المستثمر بأي ربح وفقط سيتم أخذ أمواله.

 

عصابات نصب باسم الفوركس:

في الفترة الأخيرة ازدادت شركات النصب بشكل كبير، أصبحت كل عصابة تنتج مجموعة من المواقع الإلكترونية وتمارس النصب من خلالها وتعد أحد هذه المواقع بلا منازع امانة كابيتال النصابة ولهذا السبب تم حظر هذه الشركة والتحذير منها بواسطة مجموعة من الهيئات المرموقة الكبيرة بعد أن تم تقديم عدد كبير من الشكاوى في الشركة لمستثمرين تم النصب عليهم وسرقتهم.

 

تجارب سيئة للعملاء:

أمانة كابيتال النصابة احتيال ونصب وسرقة للكل احذرها تتلاعب بحسابات المستثمرين وأموالهم وتغير العقود والاتفاقات بما يضر المستثمر ويجعله يخسر أمواله، بالإضافة إلى أنها ترفض طلبات السحب وتقوم بإدخال العملاء رغمهم عنهم في صفقات خاسرة إذا ما طلب المستثمر سحب أمواله من الشركة.

يحكي أحد المستثمرين تجربته مع الشركة وأنه لم يستطيع التداول بالشركة بسبب التغيرات التي تحدث وتضر بأمواله ومنصة الشركة السيئة التي لا يمكن الربح من خلالها في صفقات تداول وبالنهاية قرر سحب أمواله وطلب من الشركة ولمدة ثلاثة أشهر أن يرسلوا له المال والشركة ترفض رد المال مرة أخرى وحتى الوقت الحالي لم يحصل على أمواله.

 

أمانة كابيتال النصابة احتيال ونصب وسرقة للكل احذرها:

الشركات الغير مرخصة لا تكون آمنة أبدأ للتداول من خلالها فحاذروا التعامل مع شركات الفوركس النصابة التي لا تخضع إلى أي رقابة من جهة خارجية موثوقة، لأن المنظمات المالية تلزم الشركات المرخصة برد الأموال للمستثمرين ودفع تعويضات مالية مرضية عند حصول أي عمليات نصب أو احتيال، احترسوا من التعامل مع الشركات غير المرخصة لأنه لا يمكن استرداد الأموال منها عند حصول عمليات نصب واحتيال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy