أموال انفيزت شركة نصابة amwalinvests.com

0 1

أموال انفيزت شركة نصابة amwalinvests.com موقعها الإلكتروني هو مجرد خدعة ومصيدة لسرقة ونهب أموال المستثمرين، وينبغي أن تعرف أن هذه الشركة تدعي أنها أحد الشركات المرخصة التي تعمل في تقديم الخدمات المالية ولكن الحقيقة أن الشركة نصابة ومحتالة وتسرق أموال المستثمرين، وتتواجد في سوق المال بدون أي رقابة وليس لها أي ترخيص من أي هيئة مالية محلية أو دولية، ولها تقييمات سيئة جدا في أوساط المستثمرين العرب، خاصة أولئك الذين خدعوا وتم سرقة أموالهم بلا ضمير ولا شفقة من هؤلاء اللصوص.

 

حظر هيئة سوق المال السعودي لها:

هذا الوسيط النصاب تم حظره ووضعه في القائمة السوداء التي تضم أسماء شركات الوساطة النصابة والتي تخدع المستثمرين من أجل الاستيلاء على أموالهم، بواسطة الموقع الرسمي لهيئة سوق المال السعودي نظرا للشكاوى التي تم تقديمها من مستثمرين سعوديين تم الاستيلاء على أموالهم وممارسة عمليات من النصب والاحتيال ضدهم ولهذا رأت هيئة سوق المال وجوب تحذير المتداولين في المملكة العربية السعودية من نصب واحتيال هذه العصابات.

 

كشف نصب الشركات الوهمية:

أموال انفيزت شركة نصابة amwalinvests.com وهناك الكثير غيرها من شركات النصب التي تهدف إلى سرقة ثروات وأموال العرب وتهدف دائما لاستدراج المستثمرين المبتدئين غير ذوي الخبرة ولا يعرفون قواعد التداول ولا شركات الفوركس المرخصة الموثوقة من معدومة الهوية مثل هؤلاء النصابين والمحتالين.

ويمكن التعرف على حقيقة شركة الفوركس من خلال البحث عن ترخيصها والتواصل مع الهيئة المالية التي تدعي شركة الفوركس أنها تخضع لها، وقراءة تقييمات المستثمرين والأشخاص الذين تعاملوا مع الشركة بالفعل للتأكد من مصداقية الشركة.

بالإضافة إلى ذلك ينبغي توزيع رأس المال وتقسيمه بحكمة وعدم الزج بكامل رأس المال في أول عملية تداول تكون أمامنا، أو نقرأ عنها تقييما جيدا بل يجب استخدام خُمس أو عُشر رأس المال فقط في بداية التداول لتجنب الخسارة الكبيرة.

وبالرغم من هذا لا يجب وضع الجزء المخصص من رأس المال ببداية التداول في شركة واحدة بل يجب تقسيم هذا الجزء من رأس المال وتوزيعه على عدد من شركات التداول الموثوقة لتقليل نسبة الخسائر وزيادة نسبة الأرباح.

 

أموال انفيزت شركة نصابة amwalinvests.com:

وهناك بعض الحيل الاستراتيجية التي يستخدمها المستثمرين ذوي الخبرة لتلافي الخسائر ونصب الشركات ومنها الامتناع عن إرسال حوالات متعددة لشركة فوركس لم يتم التأكد من مصداقيتها بعد حتى يتم التأكد من تنفيذ عمليات السحب وتبدأ في التداول بطريقة أكثر أمانا، بمبالغ مالية أكبر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy