احتيال شركة ليتل كاش لون littlecashloans علي وسرقة جميع أموالي

0 37

احتيال شركة ليتل كاش لون littlecashloans علي وسرقة جميع أموالي أنا أخوكم حمود عبدالله من الكويت هو ما أريد أن أخبركم به اليوم فهذه شركة نصابة محتالة تدعي انها تعمل في الفوركس ولقد ارسلت لهم أموالي وسرقوها ولا اظن ان هذه شركة فوركس من الأساس ولكن هذه عصابة نصب تقوم بسرقة المستثمرين، لقد كنت اسأل في احد المنتديات عن شركة فوركس موثوقة وأرسل لي شخص انه يستثمر لدى هذه الشركة النصابة وأنه يربح المال شهريا وكان عضوا جديداً واتضح أنه أحد أفراد العصابة وأرسل لي موقع الشركة من أجل التسجيل وظل يلح علي ويقول أنه يريد مصلحتي.

 

شركة تنصب باستغلال الفتيات:

بعد أن اقتنعت بكلام العضو اشتركت ووضعت بياناتي في الشركة فقامت إحدى الموظفات بالتواصل معي وظلت تكلمني لفترات طويلة وتقول أنها عربية من الشام وأنها ستساعدني في انشاء الحساب واتضح لي ان الشركة تستخدم الفتيات لأجل استدراج المستثمرين ليرسلوا الأموال اليها.

واقنعتني الموظفة بإرسال مبلغ الى حساب الشركة وكانت تسمى سحر ولا أذكر اسمها الثاني لأنه بمجرد ان سجلت وأرسلت 7000 دولار إلى الحساب التي أعطتني رقمه اصبح يكلمني شخص محتال آخر يتكلم بلغة عربية ولكن ليست خليجية ولم أفهم من أين يكون وأدعي ان اسمه عزيز فراس وأن الشركة عينته لمساعدتي في الدخول إلى الصفقات المالية الرابحة.

 

نصب واحتيال وشركة مخادعة:

احتيال شركة ليتل كاش لون littlecashloans علي وسرقة جميع أموالي تم بواسطة هذا المدير المالي المحتال الذي كان ينصحني دائما في أي صفقة بالشراء وإرسال الأموال وكنت أربح الأموال ولكن لا يمكن لي أن اسحبها قبل مرور ستة أشهر طبقاً لشروط الشركة وكل يوم تقريبا يكلمني ويقول لي يجب أن تزيد رأس المال لأن هناك صفقة مضمونة جدا وأنها تحتاج الى رأس مال كبير.

 

احتيال شركة ليتل كاش لون littlecashloans علي:

وبعد أن قام هذا الشخص الكذاب باستنزاف جميع أموالي حتى انني أودعت ما يزيد عن 30 ألف دولار بخلاف الأرباح التي ربحتها تزيد عن 70 ألف دولار لمدة ستة أشهرأقوم بإرسال الأموال لحساب الشركة ولا أسحب سنت واحد من أموالي، قررت طلب أخذ المال من المدير النصاب فأرسل لي انه يجب ان أدفع رسوم وضرائب 20 ألف دولار أخرى حتى اسحب الأموال كلها ورفضت فقام بشل حسابي ليومين ولم استطع الدخول له ثم وجدت الحساب صارا صفراً وإلى الأن الشركة لا ترد علي ولا تعطيني تفسيرا ويقولون أنني تلاعبت بالحساب ودخلت الى صفقات ممنوعة واشياء كوميدية من هذا القبيل وأنا سأطاردهم حتى أسترد أموالي مرة أخرى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy