احذر من التعامل مع شركة يورو برايم النصابة

0 4

احذر من التعامل مع شركة يورو برايم النصابة المحتالة نصبت علي وسرقت أموالي وحاولت أن أحل المشكلة معهم بشكل ودي والتواصل اكثر من مرة وحتى طلبت منهم أن يرسلوا لي رأس المال فقط ولكن رفضوا أن يردوا لي حتى جزء من مالي، وسأحكي لكم تجربتي وأفضح هذه الشركة في كل مكان حتى يتنبه المستثمرون العرب ولا يرسلوا لهم أموال مرة أخرى، يا أخواني بعبارة شديدة البساطة هذه عصابة صهيونية قامت ببرمجة موقع على الإنترنت للتداول وكل هدفها أن تصل للمستثمرين قليلي الخبرة وتبدء في استنزاف أموالهم بطرق واستراتيجيات مختلفة، أما عن الفوركس فلا يعرفون عنه شيء ويبيعون لك الوهم ليس أكثر ولا أقل.

 

تجربتي مع العصابة الصهيونية:

يجب أن تعرف أن شركة الفوركس هذه تتعمد استهداف فئة معينة من المستثمرين، بالنسبة لي فكان اللقاء الأول مع محتالين هذه الشركة في موقع فوركس كبير حيث أرسل لي أحد الاعضاء رابط موقع الشركة ويقول أن هذه أفضل شركة فوركس يمكن التعامل معها ابداً.

 

طريقة النصب بالأوهام:

احذر من التعامل مع شركة يورو برايم النصابة لأنها تستدرج المودعين وبعد ذلك تقنعهم بالتداول ونسبة ربح خرافية ويوهمونك بأن الدنيا قد فتحت لك الأبواب لكونك أحد عملائها ويستغلون كل وسيلة ممكنة للنصب عليك واقناعك بإرسال أموال جديدة، هذا بالتفصيل ما حصل معي.

بمجرد أن بدأت التداول جعلوني أكسب صفقات كبيرة في البداية ويطلبون المال يوميا، يقول مدير الحساب نحتاج أموال جيدة، يوميا!!، تخيلوا الجشع والغش، كانوا يستنزفون أموالي بوهم الربح، كلما أربح صفقة ينتظرون مني إرسال المزيد ويلحون في طلب المال.

طبعا انخدعت بالأمر في البداية ثم بدأت اتنبه لقصة النصب التي وقعت ضحية لها عندما شاهدت مرة أحد المواضيع في منتدى فوركس وشخص يشتكي من نصب الشركة عليه وكثير من المستثمرين المخدوعين يرددون ويؤكدون الأمر، عندها قررت سحب مالي.

 

احذر من التعامل مع شركة يورو برايم النصابة:

الشركة لا تقبل طلبات السحب أبدا وإن طلبت ألف مرة سحب أموالك لن توافق على تحويل دولار إلى حسابك، ما دمت قد وقعت في فخ الشركة وارسلت لها المال فالله وحده قادر على تعويضك، لأنك لن تسترد أموالك مرة أخرى مهما فعلت.

انا قدمت مئات الشكاوى واتصلت يوميا بخدمة العملاء وموظفي الشركة لمدة أكثر من شهر بدون نتيجة ورفعت شكوى إلى البوليس المحلي في البحرين ولكن الشركة غير مرخصة ونسبة استرداد مالي ضعيفة جدا مع تلك الشركات.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy