احذر من شركة شعاع كابيتال النصابة نصب واحتيال وسرقة للأموال عن تجربة

0 11

احذر من شركة شعاع كابيتال النصابة نصب واحتيال وسرقة للأموال عن تجربة سرقوا مالي عن طريق الاحتيال والنصب يضللون العملاء والمستثمرين يبتزون الأموال منهم بمبرر التجارة في الفوركس كمن يقوم بأخذ أموالك ليشغلها في مشروع مثلا ثم يسرقك وينصب عليك، فهذه الشركة لا تقوم بدفع الأموال وردها مرة اخرى وهذا واضح وجلي واكتشفت أنني كنت أحد الساذجين الذين تمت سرقتهم ببراعة من عصابة فوركس غير مرخصة ولا تخضع لقوانين المال وسوق التداول والعملات.

عندما دخلت موقع الشركة في المرة الأولى كنت أظن أنها شركة فوركس مرخصة فعلا نظرا لما تضعه من معلومات وهمية ومغلوطة وتروج لنفسها كأحد الشركات الرائدة في الفوركس ولهذا السبب قررت فضح تلك الشركة ووضع تجربتي معها بين أيديكم لكي لا يخطئ أي شخص في التعامل معها مرة أخرى.

 

لا ترخيص:

شركة فوركس شعاع كابيتال النصابة تعمل بدون ترخيص من أي هيئة مالية برغم ادعاء الحصول على تراخيص وأنها مضمونة وغيرها من المعلومات التي تعرضها الشركة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، هذه العصابة لا تعمل تحت سلطة هيئة ما، لأنها تخشى بكل تأكيد من رد أموال وحقوق المودعين مرة أخرى.

 

تجربتي مع الشركة المحتالة

احذر من شركة شعاع كابيتال النصابة نصب واحتيال وسرقة للأموال أخذوا من مالي 100 ألف دولار وسرقوني بدون وجه حق عندما أرسلت لهم خمس ودائع من أجل الاستثمار وتم الإيداع طبقا لرغبة مدير الحساب الذي يطلب مني باستمرار أن أقوم بوضع المال من أجل تدعيم الحساب والدخول إلى عمليات تداول ناجحة وكنت أربح المال حتى أدخلني مدير الحساب إلى عدد من العمليات الخاسرة جعلتني افقد المال بالكامل ورصيدي صار به بضع آلاف من الدولارات فقط.

هذه العمليات الخاسرة جميعها جاءت بعد تقديم طلب سحب جزء من المال، عندها حاول مدير الحساب أن يجعلني أقوم بالعدول عن السحب وطلب مني ان انتظر حتى إتمام صفقات معينة ستكون نسبة الربح بها كبيرة جدا وبالفعل قمت بذلك، فقام بإدخال مالي في صفقات خاسرة أخذت المال بالكامل.

 

احذر من شركة شعاع كابيتال النصابة نصب واحتيال وسرقة للأموال عن تجربة:

قمت بتقديم شكوى ضد هذه الشركة النصابة وأخبروني أن التداول تم بإدارتي وأن المدير كان ينفذ طلبك ووضعوني على الحظر وقاموا بتجاهل الرسائل التي أرسلها إلى البريد وحاولت رفع دعوى قضائية ولكن بدون جدوى تذكر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy