استغل محرك البحث جوجل في البحث عن معلومات الشركات قبل البدء بالتداول معها

0 33

استغل محرك البحث جوجل في البحث عن معلومات الشركات قبل البدء بالتداول معها لأن هذا أحد أهم العوامل التي تساعدك على الحصول على شركات فوركس مرخصة وذات مصداقية للتعامل معها، فهناك شركات كثيرة في سوق الفوركس تعمل بدون ترخيص وتسرق أموال المتداولين وهناك شركات تدعي أنها حاصلة على ترخيص على عكس الحقيقة وأخرى تضع بيانات لأرقام تراخيص تم منحها لشركات أخرى، وهناك شركات فوركس تضع بيانات مزيفة ليست حقيقية على الإطلاق، ومن أجل حماية أموالك ضد هذه الشركات يجب أن تتعامل مع الشركات التي تمتلك تراخيص حقيقية ممنوحة لها بالفعل ومن هيئات مالية رقابية منظمة فقط ويساعدك البحث على الإنترنت في التعرف إلى تلك الشركات بالفعل.

 

ما هي معلومات الشركة المقصودة:

معلومات الشركة التي نقصدها هنا والتي يجب البحث عنها هي المعلومات الأساسية التي ينبغي أن تعرفها عن أي شركة فوركس قبل التعامل معها، وهي اسم العلامة التجارية التي تملك الوسيط وتديره والبحث باسم العلامة على الإنترنت لمعرفة التراخيص الممنوحة لها بالتحديد وعند العثور على أرقام تراخيص تعرضها الشركة على موقعها أو ترسلها لك على الرسائل الخاصة قم بالبحث عن المنظمة مانحة الترخيص وتأكد من وجود التصريح من عدمه.

 

تأكد من صحة تراخيص الشركة:

استغل محرك البحث جوجل في البحث عن معلومات الشركات قبل البدء بالتداول معها وأبحث عن صحة ارقام التراخيص التي تدعي الشركة امتلاكها على الإنترنت من خلال المواقع الرسمية للمنظمات المالية التي تمنح التراخيص لشركات الفوركس.

وتأكد ايضا من القوانين التي تضعها منظمة المال التي تمنح الترخيص للوسيط لأن هذه القوانين والقواعد هي التي سيتم تنفيذها عليك، بمعنى أخر إذا كانت المنظمة المالية مثلا تطلب ضمانات كافية وتضع نظام تعويضي متميز فعندها تكون أموالك بأمان، أما إذا كانت الجهة مانحة الترخيص تضع قوانين ضعيفة أو تفتقر إلى الرقابة الصارمة على حقوق المتداولين فيجب أن تعرف أن هذا الترخيص لن تضمن لك الحصول على أموالك و مستحقاتك.

 

استغل محرك البحث جوجل في البحث عن معلومات الشركات قبل البدء بالتداول معها:

أفضل ما يميز محرك البحث جوجل هو كونه قاعدة معلومات وبيانات كبيرة جدا وتحتوي على معلومات حول كل شيء، ولهذا السبب يمكن البحث ببساطة حول تقييم وسمعة شركة الفوركس التي تنوي التعامل معها، وقراءة التجارب السابقة والتي تتسم بالمصداقية والشفافية مع الأدلة الثبوتية المقنعة سواء بالإيجاب أو بالسلب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy