اكتب لكم لأفضح شركة يورو برايم النصابة

0 2

اكتب لكم لأفضح شركة يورو برايم النصابة سرقتني بحجة الاستثمار والمضاربة، ويعملون بدون ترخيص، أخذوا مالي بحجة الفوركس وخسروني التداولات حتى ينهبون رصيدي الشركة تنصب حاذروا منها ولا ترسلوا المال لها أبدا، ولا تتعاملوا إلا من خلال شركات مرخصة وموثوقة، عصابة النصب باسم الفوركس هذه خدعتني وأخذت مدخرات أبنائي ويرفضون رد الأموال المسروقة لي ولكنني لن أتوقف أبداً عن فضح ألاعيب واحتيال هؤلاء المجرمون، اسمي رائد الماجد من المملكة العربية السعودية وسأروي تجربتي مع عصابات الفوركس يوروبرايم النصابين بالتفاصيل

 

استدراج بقصص التداول الوهمية:

بداية الخدعة كانت عندما رأيت إعلان للشركة على موقع تويتر وصورة لشخص ثري وتحتها عنوان كبير “تعلم من تجربة هذا المستثمر لتصير ثريا”، ودخلت إلى الرابط لأجد قصة وهمية ملفقة بواسطة شخص يقول أنه يربح مبالغ كبيرة شهريا من استثمار راتبه وأنه صار ثريا ويفتتح الآن مشاريع كبيرة ويذكر مزايا الشركة ومصداقيتها وأنها أفضل شركة فوركس في الكون ولها شعبية واسعة وأشياء من هذا القبيل.

 

تجربتي الحقيقية مع الشركة:

اكتب لكم لأفضح شركة يورو برايم النصابة التي تعتمد على الدعاية المضللة الكاذبة من أجل استدراج الأشخاص وسلب أموالهم ومستحقاتهم، وهو ما حصل معي عندما تحمست وقرأت قصة النجاح المزيفة ووجدت مجموعة من الأشخاص يردون على القصة الوهمية بأنهم يربحون المال أيضا من هذه الشركة وأن الاستثمار معها ناجح جدا وتجربة عظيمة ليس لها مثيل.

أخيرا قررت خوض التجربة وأنشئت حساب تجريبي كانت المنصة سلسة جدا والصفقات ناجحة وتعلمت بعض قواعد الاستثمار الجيدة، ولكن المشكلة عندما قررت التداول الفعلي من خلال إنشاء حساب حقيقي وحولت 200 دولار للشركة وهنا واجهت منصة تداول من أسوأ ما يكون، تتعطل دائما وتأخذ الكثير من الوقت لتنفيذ الأمر، الذي جعلني أخسر بعض الصفقات.

أما عن مدير الحساب الذي من المفترض أنه تم تعيينه لمساعدتي على القيام بعمليات تداول مربحة فكان أغبى شخص على وجه الأرض، ولا يعرف عن الفوركس أي شيء، والمعلومات التي لدي كانت أكثر وأقيم من معلوماته بكثير وعندما طالبت بتغييره كانت الإجابة هي لزوم ترقية الحساب للفئة VIP مقابل 100 دولار اشتراك شهري على الأقل ورفضت.

 

اكتب لكم لأفضح شركة يورو برايم النصابة:

اخيرا مللت من منصة التداول السيئة والنصائح غير المدرسة وقررت الانسحاب من الشركة مع باقي رصيدي قبل خسارته هو الآخر فقدمت طلب سحب الرصيد، لم توافق الشركة على طلب السحب وتم إلغاؤه وتواصلت مع موظفي الشركة بلا جدوى كل موظف يقول سبب غير الآخر، بعد اسبوع فتحت حسابي لم أجد رصيدي ووجدت عمليات تداول تم إجراؤها في الحساب وكلها خاسرة ومنذ هذا الوقت في مشاكل مع الشركة واتصل أهددهم برد مالي ولكن بدون جدوى، نصبوا علي وانتهى الأمر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy