تطبق شروط الاستخدام هذه على كل استخدامات موقعنا الإلكتروني: www.arabiaratings.com (المشار إليه بعبارة “الموقع”).

هذا هو الموقع الإلكتروني لـ تقييمات عربية (المشار إليه بعبارة ” تقييمات عربية “). تشير عبارة ” تقييمات عربية” أو “نحن” أو “أننا” أو “لنا” إلى شركة تقييمات عربية وتراعى كافة التعبيرات المؤدية إلى ذلك. بينما “أنت” أو “لك” أو “لكم” إلى الشخص (أو الأشخاص) الذي يستخدم هذا الموقع وتراعى كافية التعبيرات المؤدية إلى ذلك. وأنت، بتصفحك هذا الموقع، توافق على الالتزام بالشروط والأحكام المعرب عنها في بيان شروط الاستخدام. يرجى قراءة الشروط والأحكام بعناية وإن كنت لا توافق على أي جزء من هذه الشروط والأحكام فلا تستخدم هذا الموقع.

توفر تقييمات عربية موقعها الخاص لك لتزويدك بمعلومات عامة حول أعمالها وخدماتها.

إذا قمت باستخدام أي ارتباطات على الموقع من أجل زيارة أي موقع أو مواقع أخرى فإن تصفحك لتلك المواقع وأي معاملات تتنجزها من خلالها سيكون مرهوناً بشروط وأحكام منفصلة متاحة على تلك المواقع.

نحن نحتفظ بحقنا في إيقاف أو إنهاء تصفحك أو استخدامك للموقع في أي وقت، حسب تقديرنا الخاص، إذا قمت بخرق أي من شروط الاستخدام.

الوصول إلى الموقع
نحن لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات بأن المعلومات المتوفرة على هذا الموقع ستكون دقيقة كلياً أو كاملة.

يجوز لنا تحديث الموقع من وقت لآخر، وربما نغير المتحتوى في أي وقت. وإن اقتضت الضرورة فربما نوقف الدخول إلى الموقع، أو إغلاقه لأجل غير مسمى. ربما تكون أي من المواد المتوفرة على الموقع قديمة في أي وقت محدد، ولسنا خاضعين لأي تعهد يلزمنا بتحديث هذه المواد.

التعليقات والمواد المنشورة على الموقع ليست معلومات معدة لنصح وتوجيه العميل لذا لا يجب الاعتماد عليها. وبناءً على ذلك، نخلي مسؤوليتنا بشكل كامل عن أي مجازفة ناتجة عن الوثوق بهذه المواد من قبلك أو من قبل أي شخص قد يبلغ عن أي من محتوياتها.

سوف نحتاج إلى القيام بصيانة طارئة أو اعتيادية على الموقع من وقت إلى آخر . وبناءً عليه لا نضمن بأن يكون الموقع متاحاً دائماً أو أن يعمل بسرعة محددة أو بفاعلية محددة.

ونحن نحتفظ بحقنا في سحب الموقع في أي وقت.

التزامات المنوطة بك عند الوصول إلى الموقع

يجوز لك مشاهدة واستخدام الموقع طبقاً لشروط الاستخدام، ولأغراض قانونية ولائقة فقط.

أنت توافق صراحة على أنك لن تقوم بأي مما يلي:-

استخدام أو تصفح الموقع بأي طريقة من شأنها خرق قوانين وأحكام وقواعد الممارسة داخل إمارة أبوظبي أو اتحاد الإمارات العربية المتحدة أو أي نطاق سلطة قضائية تتصفح الموقع فيه؛
استخدام أو الوصول إلى الموقع بأية طريقة غير قانونية أو احتيالية، أو أن يكون لها غرض أو تأثير غير قانوني أو احتيالي؛
رفع أو نشر أو إرسال أو بث أو أي وسيلة أخرى تتيح أية معلومات على، أو من خلال، الموقع وقد تكون مضرة أو تهديدية أو منافية للآداب العامة أو مزعجة أو فاحشة أو بذيئة أو افترائية أو بغيضة أو تحمل تمييزاً عنصرياً أو عرقياً أو غير قانونية من نواحٍ أخرى؛
تعمد استخدام أي برنامج إلكتروني أو وسيلة أو جهاز للتدخل أو محاولة التدخل إلكترونياً أو يدوياً بعملية تشغيل أو الأداء الوظيفي للموقع؛
الحصول (أو محاولة الحصول) على إذن دخول غير مصرح به، أو التدخل في أو إتلاف أو تشويش: (1) أي جزء من أجزاء الموقع؛ أو (2) أي جهاز أو شبكة يخزن عليها الموقع؛ أو (3) أي برنامج إلكتروني يستخدم في نصوص الموقع؛ أو (4) أي جهاز أو شبكة أو أي برنامج إلكتروني يمتلكه أو يستخدمه أي طرف ثالث؛
مهاجمة الموقع عن طريق هجمات الحرمان من الخدمة أو هجمات حجب الخدمة الموزعة؛
استخدام الموقع بطريقة تسبب أو ربما تسبب خرقاً لحقوقنا أو حقوق الطرف الثالث؛
تشويه أو تغيير أو التدخل في الواجهة الأمامية والمنظر العام للموقع؛
القيام بأي تصرف يفرض حملاً كبيراً غير معقول أو غير متناسب على الموقع وبنيته التحتية؛ أو…
إعادة نسخ أو استخراج صور متطابقة، أو نسخ أو إعادة بيع أي جزء من الموقع، باستثناء الحالات المنصوص عليها صراحة في الشروط والأحكام.
أي خرق لأي من التعهدات المذكورة أعلاه يعد جريمة جنائية، وبناءً عليه فسوف نبلغ سلطات تطبيق القانون المعنية عن أي عملية خرق، وسوف نتعاون من هذه السلطات لكشف هويتك لهم.

لا يجوز لك إنشاء أي رابط لصفحتنا الرئيسية أو لأي جزء من موقعنا الإلكتروني دون موافقة كتابية من قبلنا.

أنت المسؤول عن اتخاذ أية إجراءات ضرورية للوصول إلى الموقع والتأكد من أن كل الأشخاص الذين يتصفحون الموقع من خلال حساب الإنترنت الخاص بك على دراية بهذه الشروط وأنهم يمتثلون لها.

حقوق الملكية الفكرية
كل العلامات التجارية وحق النشر وحقوق ملكية قاعدة البيانات وحقوق الملكية الفكرية الأخرى (حقوق بروتوكول الإنترنت) في: (أ) المواد المنشورة على الموقع؛ (ب) تصميم وتنظيم وتخطيط الموقع؛ و(ج) أي برنامج أو قانون برامج أساسية تمت إتاحته لتنزيل بيانات من الموقع (يشار إليها بعبارة “برنامج”)، هي مواد مملوكة لنا و/أو المرخصين لنا ولا يتم منحك حصص ملكية طبقاً لشروط الاستخدام.

باستثناء الحالات المنصوص عليها صراحة في شروط الاستخدام أو الخاصة بالجزء ذي الصلة من الموقع، لا يجوز لك القيام بما يلي دون الحصول على موافقة كتابية من طرفنا:-

نسخ أو إعادة نسخ أو تعديل أو تغيير أو نشر أو بث أو توزيع أو عرض أو إعلان أو بيع أو نقل أو إرسال بأي صيغة أو بأي وسيلة أية مواد على الموقع أو أي برنامج، سواء كانت كاملة أو جزئية، ولا يجوز استخدام المواد لإنتاج أعمال أخرى مشتقة؛
استخدام أي جزء من المواد على الموقع لأغراض تجارية
إنشاء قاعدة بيانات بصيغة إلكترونية أو يدوية منظمة عن طريق تنزيل أو تخزين أي محتوى بشكل منظم؛
تعديل النسخ الورقية أو الرقمية لأي مواد قمت بطباعتها أو تنزيلها بأي طريقة، ولا يجوز لك استخدام أي رسوم توضيحية أو صور أو مقاطع صوتية أو سمعية أو رسوم بيانية بشكل منفصل عن النص المرافق لها؛
إزالة إشعارات حق النشر والعلامة التجارية (سواء كانت الخاصة بنا أو الخاصة بالمرخصين لنا أو المساهمين) من أي نسخة من نسخ المحتوى طبقاً لشروط الاستخدام هذه؛
توزيع أو عرض أو نسخ محتويات صفحات الموقع لصالح أي طرف ثالث بما في ذلك، على سبيل المثال وليس الحصر، “تخزين” أية مواد على الموقع بشكل مؤقت من أجل إتاحتها لطرف ثالث، و”تصوير” أي مواد على الموقع إلى موقع آخر؛
لا يجوز لك التدخل بخواص سلامة الموقع، أو منع أي شخص من الدخول إليه، أو تدمير أي معلومات عليه.
يجوز لك مشاهدة أو نسخ أو تنزيل محتوى الموقع إلى القرص الصلب بحاسوبك، أو طباعته أو توزيعه أو أي جزء من ذلك، بشرط: (أ) أن يتم استخدم المحتوى للتزود بالمعلومات فقط؛ (ب) أن يستخدم المحتوى لأغراض غير تجارية أو مسموح بها على نحو خاص؛ (ج) ألا يتم دمج أي مواد من الموقع في أي أعمال أخرى، سواء كانت منشورة أو إلكترونية (سواء كان لمصلحتك أو لمصلحة طرف ثالث)؛ (د) يجب أن تشمل أي أعمال إعادة نسخ للمحتوى أو أي جزء منه على إشعارات حق النشر والعلامة التجارية.

مسؤولية الشركة
يتم استبعاد كل الإقرارات والشروط والضمانات والأحكام والالتزامات غير المنصوصة صراحة في شروط الاستخدام هذه إلى أقصى حد يسمح به القانون.

أنت بذلك توافق على تحمل كل مخاطر استخدامك للموقع والمعلومات الواردة فيه، وتتحمل كامل المسؤولية ومخاطر الخسارة الناجمة عن استخدام الموقع.

إذا قمت بخرق شروط الاستخدام مما نتج عنه رفع أي شخص آخر أو هيئة دعوى قضائية ضد تقييمات عربية، فإنك مطالب بالتعويض والدفاع وإبراء ذمة كل أطراف تقييمات عربية من هذه الدعوى القضائية.

لا نتحمل مسؤولية أي خسارة أو تلف يلحق بك نتيجة استخدامك للموقع. ولا نتحمل مسؤولية هذه الحالات خاصة: (أ) أي خسارة في الأرباح؛ أو (ب) أي خسارة في الإيرادات؛ أو (ج) أي خسارة لمدخرات متوقعة؛ أو (د) أي خسارة للشهرة التجارية أو العائد؛ أو (ه) أي خسارة أو تلف في البيانات؛ أو (و) أي خسارة أو ضرر غير مباشر أو خاص أو تبعي.

لا نتحمل مسؤولية أي خسارة أو ضرر ناجم عن هجمات حجب الخدمة الموزعة، أو الفيروسات، أو أي مادة ضارة تقنياً قد تلحق الضرر بحاسوبك أو برامجك الحاسوبية أو البيانات أو أي مواد ملكية أخرى نتيجة استخدام الموقع أو تنزيل أي مواد منشورة عليه، أو أي موقع آخر متصل به.

يحتوي الموقع على ارتباطات لمواقع أخرى ومصادر يوفرها أطراف ثالثة، وهي ارتباطات مقدمة لتزويدك بالمعلومات فقط. وأي محتويات على تلك المواقع والمصادر هي محتويات خارجة عن سيطرتنا ولا نتحمل أي مسؤولية عنها ولن نكون مسؤولين تجاهك عن أي خسائر أو أضرار قد تتكبدها نتيجة استخدامك لها.

المعلومات الخاصة بك
سيتم معالجة أية معلومات شخصية تزودنا بها عند استخدامك للموقع طبقاً لسياسة الخصوصية.

أنت، باستخدامك للموقع، توافق على إجراءات هذه المعالجة ، وتتعهد بأن كل البيانات التي تقدمها دقيقة (وليست خاضعة لالتزامات السرية). كما توافق على أن ننشر أي تعليقات تقدمها من خلال الموقع (بحسب تقديرنا)، سواء أعلمناك بذلك أم لا، بصفتك مؤلف لهذه التعليقات، وستكون ملتزماً بمنحنا ترخيص مجاني دائم مقابل تعديل أو دمج تعليقاتك في أعمال أخرى أو أي استخدام نراه ملائماً.

نحن نقوم بتجميع أية معلومات قد تقدمها إلينا طوعاً، على سبيل المثال؛ البيانات التي تملأها كتعليقات وأي وثائق ترسلها عن طريق رفعها إلى الموقع. لن يتم مشاركة المعلومات مع أي شخص إلا بتصريح شخصي من قبلنا، وأيضاً في حال طلبتها سلطات تطبيق القانون.

التعديلات
نحن نحتفظ بالحق، حسب تقديرنا، في تعديل أي جزء من الموقع، بما في ذلك شروط الاستخدام هذه. وبناء على ذلك فنحن ننصح بأن تقوم بزيارة الصفحة من وقت إلى آخر، إذ أن هذه التعدليات ستكون ملزمة لك.

إذا أصبح أي نص من هذه الشروط القانونية باطلاً أو غير قابل للتنفيذ من قبل أي سلطة مختصة بشكل كامل أو جزئي، فإن البنود الأخرى من هذه الشروط القانونية وبقية النصوص التي تم إبطال أجزاء منها لن تتأثر وستظل سارية المفعول.

التساؤلات الخاصة بك
يرجى الاتصال بنا إذا كانت لديك أية تساؤلات خاصة بالمواد التي تظهر على الموقع، أو إذا رغبت في تعديل أية بيانات شخصية مسجلة لدينا، وذلك من خلال تقديم طلب إلى البريد الإلكتروني التالي ([email protected])

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy