النصابين في شركة ماركت نو دولار market no dollar ما تركو بجيبتي ولا دولار

0 52

النصابين في شركة ماركت نو دولار market no dollar ما تركو بجيبتي ولا دولار سرقوني واحتالوا علي باسم الفوركس والمضاربة وأسهم الذهب في ارتفاع يجب أن نبيع والنفط في انخفاض يجب أن نشتري و أوهام وأكاذيب ليس لها حصر ولا أعلم كيف يمكن لهؤلاء الأشخاص أن يتعايشون مع أنفسهم وهم يستحلون ما حرم الله من أموالنا نحن العرب، أنا سعيد مسالم من اليمن سرقت مني ماركت نو دولار 45 ألف دولار من أموالي ومدخراتي ولم يتبقى لي سوى الندم وحتى لم أتمكن من رفع دعوى قانونية عندما عرفت أن الشركة غير مرخصة.

 

نصابين خسروني أموالي:

تدعي الشركة أنها تعمل على جعل المستثمر يربح المال من خلال تقديم استشارات مضمونة ونصائح ولكن ما حدث عكس ذلك فلقد خسرت أموالي جميعها بسبب الشركة النصابة فليس لديهم خبرة سوى في النصب والزيف والتلفيق، عينوا لي مدير حساب يتحكم في أموالي فقط ويطلب مني دعم الحساب بشكل دائم وإرسال الأموال وعند وجود صفقات يقول اشتري ثم اشتري وهكذا خسرني أموالي في صفقات فاشلة ونصائح سيئة فاشتكيت وقدموا لي شخص آخر كانت خسائري أقل بقليل ولكن نفس النصائح المضللة.

 

يضللون العملاء من أجل سرقتهم:

النصابين في شركة ماركت نو دولار market no dollar ما تركو بجيبتي ولا دولار بسبب نصائحهم التي تتعمد أن تجعلني اخسر وغيروا لي مدير حسابي للمرة الثالثة وساعدني الأخير على تحقيق بعض الربح وطلبت سحب الأموال في حسابي لتعويض خسائري وخشيت أن تجعلني الشركة أخسر مرة ثانية فقررت التوقف عند ذلك الحد.

 

النصابين في شركة ماركت نو دولار market no dollar:

يبدوا أن الشركة لم ترد أن أتركها قبل أن أخسر ما تبقى من المال وقاموا بمنعي من سحب المال يقولون رأس المال قليل وأنا خسرت عدد كبير من الصفقات ولم يمر وقت كثير مع أن كل ذلك ليس مبرر وهي أخطاء الشركة من الأساس ولهذا قدمت شكوى فقالوا سيتواصلون معي مرة أخرى.

اتصل بي مدير الحساب وطلب مني أن أرسل له مبلغ مالي من أجل عمولة الشركة وغرامة بسبب عمليات غير مسموحة دخلت إليها والغريب أن تلك العمليات قام بها مدير الحساب السابق ونصحني بها، فيقول أنني من يحاسب وكل شيء يتم بأمري وأنني يجب أن أدفع غرامة وقدمت شكاوى كثير ولم يردوا لي مال حتى الأن ويطلبون أموال جديدة، شركة نصب واحتيال لا تتعاملوا معها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy