امانة كابيتال AmanaCapital شركة فوركس نصابة وغير مرخصة احذر من ايداع المال بها

0 123

امانة كابيتال AmanaCapital هي احد الشركات التي تعمل في مجال الفوركس من خلال دومين بعنوان https://www.amanacapital.com على الإنترنت وتزعم من خلال موقعها الإلكتروني انها احد الشركات العالمية والموثوقة في مجال الفوركس وتداول العملات، عندما تقوم بالدخول الى موقع الشركة ستجد ترحيب تضليلي من الموقع يدعي بان هذا الوسيط هو الشريك المثالي لك في عالم التداول والاستثمار، والذي يوفر لك بيئة استثنائية لممارسة اعمال التداول والمضاربة من خلال فتح احد الحسابات التجريبية او الحسابات الحقيقية، ايضا تدعي الشركة تقديم منتجات تداولية تصل الى 360 نوع وتمكين المستثمر من الدخول الى عالم البورصة والأسهم والعملات من خلال اثني عشر منصة تداولية متنوعة، كل هذا يمكن تصديقه لو لم تكن الشركة تدعي حصولها على ترخيص من منظمة السلوك المالي البريطاني FCA والذي سنناقشه معكم في هذا المقال.

 

حقيقة ترخيص FCA  للشركة امانة كابيتال:

الشركة تدعي عبر موقعها حصولها على ترخيص من منظمة المال البريطانية FCA والتي تعتبر أكبر منظمات سوق الفوركس عالميا والتي تكون مسؤولة عن تنظيم العمل بين شركات السمسرة ووضع حدود وقوانين صارمة لحماية التجار والمستثمرين من نصب واحتيال هذه الشركات، وتقول شركة امانة كابيتال انها حاصلة على الترخيص رقم (605070) من المنظمة وانها تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لفرعها الرئيسي.

الحقيقة وعند البحث تجد ان FCA حذرت من هذه الشركة بالتحديد لأنها تنتحل صفة شركة مرخصة أخرى تعمل في مجال الفوركس تم ترخيصها من المنظمة ذاتها برقم الترخيص نفسه مما يدل على كذب وزيف هذه الشركة النصابة.

 

لماذا ننصح بالتعامل مع الشركات المرخصة فقط:

امانة كابيتال AmanaCapital  هي احد الشركات غير المرخصة حقيقة والتي لا يمكن الوثوق في ايداع الاموال بها، حيث انها غير خاضعة لأي سلطة رقابية مالية من أي نوع، يجب العلم بان شركات الفوركس الموجودة بسوق المال يجب ان تعمل تحت مظلة هيئة منظمة أو أكثر ليمكن الوثوق بها، ويقتضي عمل هذه المنظمة حماية أموال المستثمر من التلاعب به او تعرض العميل اي عمليات نصب او احتيال.

 

ميزات تراخيص شركات الفوركس التي تمتنع منها امانة كابيتال AmanaCapital ؟

ترخيص شركة الفوركس بواسطة جهة منظمة عالمية ومرموقة هو أحد أهم الأمور التي تمكن المستثمر من الوثوق في القيام بعمليات تداول عادلة، والحصول على ما يستحق سواء من المكسب أو الخسارة، ببساطة لا يمكن للوسيط المالي التلاعب بعمليات التداول التي يجريها التاجر، هذا لأن جميع العمليات التي تحدث بداخل الشركة تخضع لرقابة الجهة الدولية المنظمة وبالتالي يتم التأكد من عدم تعرض المستثمر لأي عملية نصب او تضليل.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy