تأكد من شركة التداول والفوركس قبل البدء معها

0 19

تأكد من شركة التداول والفوركس قبل البدء معها لكي تتأكد من مصداقيتها، فهذه من أهم النصائح التي يجب على كل مستثمر أن يتبعها فالشركات غير المرخصة لا يمكن الوثوق بها ولا إيداع الأموال لديها وهي تلك الشركات التي تقوم بسرقة المال والهروب بها والاختفاء وعندها لا يجد المستثمر أي وسيلة لاسترداد ماله مرة أخرى، ولهذا السبب يجب البحث حول ترخيص الشركة ومعرفة هل تكون الشركة مرخصة حقيقة أم فقط تدعي ذلك وهل الترخيص الممنوح لها حقيقي أم ممنوح لشركة أخرى غيرها وهي تنتحل صفقة تلك الشركة وذلك لحماية أموال المستثمر من السرقة ووقوع المستثمر ضحية لشركات النصب باسم الفوركس.

 

الشركات المرخصة والموثوقة:

شركات الفوركس المرخصة والموثوقة يجب أن تكون خاضعة لسلطة مالية رقابية دولية حتى تكون مأمونة على أموال المستثمرين وحتى تلتزم بدفع الأموال مرة أخرى إلى المستثمرين وعدم سرقتها، ولهذا السبب يجب أن يتأكد المتداول من سمعة الشركة وتقييمها من خلال تجارب حقيقية لمتداولين آخرين قاموا بالتعامل مع الشركة بالفعل.

 

أهمية التعامل مع الشركات الموثوقة:

تأكد من شركة التداول والفوركس قبل البدء معها حتى لا تخسر أموالك لأن الشركات غير المرخصة تقوم بسرقة أموال المستثمرين وتختفي بها وعندها لا يمكن إلزامها  برد الأموال ولا دفع تعويضات أو حتى رفع شكاوى ودعاوى قانونية ضدها لفرض الغرامات عليها مثل الشركات المرخصة والتي تلتزم بنظام معين للتعويضات يقوم على رد مبالغ مالية معينة عند حصول أي عمليات نصب أو احتيال أو تضليل على المستثمر.

يبدأ التعرف على الشركات المرخصة بالبحث عن صحة التراخيص التي تدعي أنها ممنوحة لها من خلال الهيئة المالية مانحة الترخيص مثل منظمة السلوك المالي البريطاني FCA أو لجنة الأوراق المالية القبرصية.

وترجع أهمية البحث عن جودة الشركة ومصداقيتها إلى كون هذه أهم العوامل التي تساعدك على إنشاء عملية تداول آمنة ومربحة والتخلص من نسبة مخاطرة عالية جدا قد تصل إلى 100%  عند التعامل مع شركة فوركس غير موثوقة.

 

تأكد من شركة التداول والفوركس قبل البدء معها:

شركات الفوركس الغير مرخصة أصبحت كثيرة جدا في البورصة تزيد عن نصف الشركات الموجودة حاليا في سوق المال وتستخدم استراتيجيات عديدة وكثيرة من أجل خداع المستثمرين والنصب عليهم، ولهذا السبب يجب التأني قبل التداول من خلال شركة الفوركس مهما كانت المغريات والتأكد من حقيقة الشركة ورؤية التقييمات الحقيقية لها والابتعاد عن الشركات غير المرخصة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy