تجربة شخصية مع شركة ابراج بنك abrajbank والتي نصبت علي

0 39

تجربة شخصية مع شركة ابراج بنك abrajbank والتي نصبت علي وسرقت أموالي، انا اخوكم خالد مداح من الرياض بالمملكة العربية السعودية وأحب ان انشر زيف وتضليل هذه الشركة المحتالة التي سرقت كل اموالي بالنصب والخداع والاحتيال وبها موظف محتال يسمى سعيد فاضل قام بسرقة أموالي الموجودة بحسابي والدخول الى صفقات خسرانه بدون إذني بعد ان طلبت أموالي منهم وبعد ستة أشهر أقوم بإرسال الأموال لهم بحجة استثمار الأموال في البورصة والفوركس ويقولون بأن رصيدي يزيد وانني أربح المال وبمجرد طلب سحب المال تغيرت معاملتهم معي تماما فقررت ان أشارككم هذه التجربة من أجل أن تساعدوني بخبرتكم في كيف تعود لي أموالي مرة اخرى ولكي تحذروا أيضا من هذه الشركة النصابة.

 

بداية نصب الشركة وتقييماتها المزيفة:

لقد رأيت تجربة لأحد الأشخاص على موقع فوركس وتبين انه أحد النصابين التابعين للشركة لا سامحهم الله، ويقص هذا الرجل انه ربح من خلال هذه الشركة خمس اضعاف أمواله في 3 شهور وكان لا يمتلك خبرة وظل يقص اشياء مثل هذه ووضع رابط الشركة واتضح انه موظف لديهم يقوم بهذه الخدعة في جميع المنتديات والمواقع لاستدراج الضحايا.

 

سرقوا مني ما يزيد عن 50 ألف ريال سعودي:

تجربة شخصية مع شركة ابراج بنك abrajbank والتي نصبت علي وسلبت مني ما يزيد عن 50000 ريال سعودي حقيقة كنت مبتدئ ولم تكن لي تجربة مع شركة فوركس سابقة مثلا وكنت أخشى الدخول في المجال بدون خبرة ولكن عندما دخلت الى موقع الشركة وجدت انهم يعطون نصائح واستشارات للمستثمرين طبقا لزعم الشركة لا حاجة إلى الخبرة في المجال ولهذا استسهلت الأمر وقررت فتح حساب لديهم والتجربة، وبالفعل تواصلت معهم عن طريق البريد الإلكتروني وأرسلت رقمي لهم.

بعدها جاءتني اتصالات من موظفين داخل الشركة كانوا يتصلون كثيرا ويرسلون رسائل كثيرة وتواصل معي موظف ظل يقنعني بفتح حساب بسرعة وإرسال الأموال بحجة وجود صفقة كبيرة مضمونة 100% ويجب ان استغلها بسرعة وأودع الأموال.

 

تجربة شخصية مع شركة ابراج بنك abrajbank:

بالفعل قمت بإيداع 20000 الف ريال سعودي في البداية وعينوا لي شخص لا استطيع التصرف بدون إذنه بحجة انه يساعدني علي ربح الصفقات لأنه ليس لي خبرة، وظل الحال هكذا يقوم مدير حسابي بطلب أموال جديدة بحجة وجود صفقات مربحة واصبح يقول ارقام كثيرة و ارباح مضاعفة.

عندما طلبت سحب الاموال ظل يماطلني دائما ويطلب رسوم مالية كبيرة لسحب الأموال ثم دخل إلى حسابي وادخلني الى عملية خسرانة ضاعت فيها أموالي التي كانت بالحساب وعندما اشتكيت في الشركة اخبروني بأنني التي قمت بهذه العملية وليس مدير الحساب ووضعوني على الحظر.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy