تجربتي الشخصية مع لونتون ويلث launtonwealth واحتيالهم علي

0 35

تجربتي الشخصية مع لونتون ويلث launtonwealth واحتيالهم علي وسرقتهم لأموالي أنا أخوكم بشير الأسعد من المملكة العربية السعودية وهذا هو ما أريد أن أحذركم منه إخواني، وأريد أن أقص عليكم قصة احتيال هذه الشركة النصابة التي انضممت إليها ظنا مني أنها تعمل على تقديم خدمات وساطة مالية واستثمار ثم تبين لي انها شركة نصابة، كانوا ينشرون إعلانات كثيرة جدا على شبكة الإنترنت ويزعمون انهم شركة رائدة وموثوقة ورأيت تقييمات جيدة في عدد من مواقع الفوركس كل هذا خدعني وجعلني أظن أنها شركة فوركس حقيقية وسرقوا ريالاتي في النهاية وأنا أريد تحذيركم من الشركة النصابة.

 

اكاذيب الشركة النصابة:

بعد أن رأيت أكثر من إعلان جذاب لهذه الشركة قمت بالدخول إلى موقعها ورأيت الشركة تدعي أنها موثوقة وأنها تمتلك خبرة كبيرة في مجال الفوركس ولها سنوات تعمل في المجال تستعين بمتخصصين في المجال المالي وأيضا أنها مرخصة وتعمل وفق قوانين أسواق المال وأن أموال المستثمرين في أمان بالإضافة إلى نسبة ربح عالية جدا توفرها للمستثمرين، طبعا تبين أن كل هذه أكاذيب لا محل لها من الصدق على الإطلاق.

 

سرقوا مني 25 ألف ريال سعودي:

تجربتي الشخصية مع لونتون ويلث launtonwealth واحتيالهم علي بدأت بعد أن أخذت القرار وفقا لقلة خبرتي واشتركت لديهم في حساب تجريبي وكانت الأمور تسير بشكل جيد حتى قررت إنشاء حساب حقيقي وبدأت معاناتي مع هذه الشركة النصابة والتي استمرت لخمسة شهور أرسل الأموال على ثلاث فترات حتى وصل رأس مالي إلى 25 ألف ريال سعودي وعينوا لي مستشار مالي كذاب ومخادع كان يعاملني بصورة جيدة جدا في البداية ويلح علي دائما أن أرسل الأموال من أجل إدخالي إلى صفقات كبيرة ومربحة ثلاث اضعاف وأربع أضعاف رأس المال، وصار يلح حتى انه اخر مرة قال سيدفع هو المال ثم نتحاسب بعد نجاح الصفقة.

 

تجربتي الشخصية مع لونتون ويلث launtonwealth:

بدأت أشعر بشك تجاه الشركة  ثم دخلت وبحثت على الإنترنت حتى وجدت اشخاص كُثر تم سرقتهم من هذه الشركة وعرفت أن الشركة غير مرخصة ويمكنها سرقة المال في أي لحظة فتواصلت مع مدير الحساب وطلبت ان أسحب المال.

هنا بدأ هذا الشخص المزيف يتغير وأصبح يتجاهلني لفترات ويخبرني أن هناك صفقات جديدة يجب ان أدخلها ومضمونة ويحاول معي ان ارسل أموال اخرى وقررت ان أشتكي واتصلت بخدمة العملاء وقدمت شكوى فيه فأخبروني أنهم سيتصرفون تجاه الموظف ثم قاموا بتجميد حسابي ولم يردوا علي منذ ذلك الحين، وأنا أطاردها بشتى الطرق ولا نتيجة مرجوة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy