تريد Trade360 نصب بقيمة 150 دولار

0 2

تريد 360 Trade360 نصب بقيمة 150 دولار في تجربتي الأولى والاخيرة معهم، إذا كان هناك تقييمات يمكن إعطاؤها للنصابين والمحتالين فستحصل هذه العصابة على خمس نجوم، يجعلونك تعيش الوهم بتفاصيله، وهم الربح السريع وكسب المال بدون مجهود، وأن الشركة موثوقة ومرخصة من هيئات عالمية ودولية وربح ومسابقات وبونص وتقييمات مزيفة، كل هذه الأكاذيب للسيطرة على عقلك وجعلك تستثمر معهم بدون النظر إلى حقيقة الخدعة والفخ الذي يتم نصبه لك إطلاقا، شركة تريد 360 نصبت علي وسرقت مني 150 دولار أمريكي أنا محمد عبد المقصود مواطن من المملكة العربية السعودية.

 

شركة فوركس تبيع الأوهام:

إذا كنت تحب العيش في الأوهام الجميلة فأهلا بك في شركة النصب والتضليل التي تنسج لك وهم كبير لا مثيل لها، في إعلاناتها التي لا حصر لها وتنتشر في أرجاء الإنترنت كالسرطان تنشر فكرة الكسب وبدون مجهود فقط من خلال إرسال الإيداعات لها، وبعد ذلك تبدأ في امتصاص دماءك واستنزافك بأحقر الطرق الممكنة لأخذ ودائعك ورصيدك، كما حصل معي في تجربتي التي سأحكيها لكم في ما يلي.

 

تجربتي مع نصب تريدر 360:

تريد 360 Trade360 نصب بقيمة 150 دولار وجهد ضائع وأعصاب احترقت بسبب هؤلاء المحتالين المزيفون، ببساطة عصابة سرقة قررت استخدام الفوركس غطاء لها من أجل الوصول إلى محافظ المستثمرين وأخذ المال منها، لا يفرقون كثيرا عن اللصوص والمحتالين الموجودون في السجون وكم أتمنى أن تصل السلطات لهؤلاء السارقين وتسجنهم جميعاً.

تداولت شهر فقط مع تلك الشركة لأتأكد بنسبة 100%  أنها نصابة ولا تقوم برد الأموال وعندما طلبت سحب المال بدأوا بالاحتيال علي لكي أرسل أموال جديدة بحجة أن هناك صفقات كبيرة قادمة في الطريق ووعد بنسبة ربح كبيرة، ولما رفضت ذلك بدأ مدير الحساب الذي استولى على حسابي يبتزني من أجل إرسال أموال جديدة بحجة رسوم يجب تحويلها لاستلم مالي، 150 دولار باقية في حسابي تحتاج رسوم 50 دولار ، تخيلوا هذا.

 

تريد 360 Trade360 نصب بقيمة 150 دولار:

طلبت أن يتم خصم الضريبة ويرسلون لي 100 دولار فقط، فرفضوا ذلك وقالوا أن الشركة لا تتمكن من خصم المال ويجب تحويل الرسوم ونسبة الشركة ودخلت إلى متاهات كثيرة وفي النهاية رفضوا تحويل المبلغ وأوقفوا الحساب تماماً.

قدمت شكاوى لا حصر لها ضد عصابة التداول هذه بدون فائدة وتعلمت أن الاستثمار يكون من خلال شركات مرخصة ولها تقييمات جيدة من عملاء حقيقيين وعدم الانجرار وراء الدعاية المغرية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy