تعرضت للنصب مرتين من شركة امانة كابيتال والثانية من ار سي برو

0 6

تعرضت للنصب مرتين من شركة امانة كابيتال والثانية من ار سي برو انا معتز الفريد من البحرين ونصبت علي الشركتين وتشجعت لأحكي تجربتي لأنصح كل مستثمر مبتدئ بالتأني قبل التداول من خلال شركات الفوركس لأنها تنصب على المستثمرين وتخدعهم وأظن أن هذه الشركات لا تقدم اي أعمال تجارة في العملات ولا مضاربة لأني سمعت من بعض المستثمرين عن تلاعب بمنصات التداول وأنا فعلا شعرت بأن منصات التداول في هاتين الشركتين غير منطقيتين ومؤشراتهما مختلفة عن منصات تداول أخرى، ولكن بغض النظر عن هذا فالشركتين تنصبان بلا شك وأنا خدعت وقررت فضحهما ليحذر غيري من المستثمرين.

 

استراتيجية موحدة في النصب:

تتشابه شركتي امانة وارسي برو في عدم امتلاكهما لتراخيص من أجل تقديم خدمات الوساطة وأيضا الشركتين تعتمدان بشكل كبير على الإعلانات المضللة والترويج الزائف لأفكار الكسب السريع من أجل النصب على العميل وأخذ المال منه، أيضا نفس المنهج في الإلحاح على العملاء من أجل الانضمام وارسال الأموال ورسائل واتصالات شبه يومية وإلحاح غريب ومستمر.

 

نصب امانة كابتال:

تعرضت للنصب مرتين من شركة امانة كابيتال والثانية من ار سي برو وخسرت في الأولى 100 دولار بينما خسرت مع ار سي برو 850 دولار لأنهم اوهموني أن الإيداع سينقلني إلى فئة VIP ومدير الحساب كان يلح بطريقة فظيعة ويطاردني من أجل إرسال الأموال لهم.

بعد إرسال أول إيداع لأمانة كابتال تم تعيين مدير لحسابي واعطاني نصائح عقيمة جدا حول الفوركس وتتعلق بفتح الصفقات وإغلاقها فقط، عندما طلبت منه نصائح لزيادة الربح طلب تزويد الحساب بمبالغ اضافية لم اتمكن من تحويلها لأنني ارسلت المال لأرسي برو ونصحني مدير الحساب بنصائح خاطئة جعلتني أخسر الرصيد بالكامل ثم بدأ يطلب أموال جديدة فرفضت وأغلقت حسابي.

مع ارسي برو كانوا متمكنين من النصب بطريقة أكبر فيرسلون لي مسابقات وعروض وللاشتراك يجب تزويد رأس المال ويمنحون نسبة بونص تصل إلى 500% عند الايداع أحيانا وكل المغريات التي تجعل المستثمر يشعر بالراحة عند إرسال المال.

 

تعرضت للنصب مرتين من شركة امانة كابيتال والثانية من ار سي برو:

وبعد أن وصل إجمالي الإيداعات في الشركة 850 دولار طلبت سحب نصف رأس المال فقاموا برفض الطلب بحجة عدم مرور عام على التداول وتداولت معهم لمدة 5 أشهر فقط ولم يكن متفق على هذا الشرط  فقالوا أن الشركة غيرت بنودها وقدمت شكوى لم يتم الرد عليها ولا رد أموالي بل ويريدون مني أموال جديدة ويماطلوني حتى الوقت الحالي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy