تعلم الفوركس من الخبرة ومن حساب ال 100,000 دولار التجريبي

0 40

تعلم الفوركس من خلال حساب فوركس ديمو مجاني .يتضمن تبادل العملات الأجنبية الفعلي عادة حساب فوركس بقيمة 100000 دولار. لا تتضايق فلن تتكلف هذا المبلغ لفتح حساب لأن هذه 100,000 دولار هي مبلغ ظاهري او نقود لعب التي ستستخدمها لمحاكاة الصفقات الفعلية، كل ما عليك فعله هو فتح حساب تجريبي . تصمم هذه الحسابات التجريبية عادة من قبل الوسطاء بهدف تجريب برنامج او منصة التداول لديهم.

استخدام حساب تجريبي بقيمة 100,000 دولار بالنسبة للمبتدئين هو طريقة عملية لتعلم اساسيات التبادل الأجنبي بدون الإستسلام لمخاطر خسارة المال بسبب خطأ الإستراتيجية مثلا أو غيرها. ومن الجيد أن حساب الفوركس التجريبي يستخدم نقود مزيفة, بهذه الطريقة, لن تخسر المال من الصفقات الخاطئة. صحيح انك لن تكسب شيئا ايضا مهما لعبت جيدا. بفضل حساب الديمو, ستتمكن من ممارسة واختبار قدراتك في التداول في وقت قياسي بدون المخاطرة بنقود حقيقية. أي تدريب على تداول الفوركس يعتبر غير كامل بدون فتح حساب تجريبي مجاني.

تنتهي مدة حساب ال100000 دولار التجريبي عادة بعد فترة زمنية معينة. تنتهي العديد من الحسابات التجريبية بعد 30 يوم. اذا لم تجد مدة شهر كامل كافية لك لتمرن مهاراتك وتشحذ امكانياتك, اليك النصيحة التالية: ابحث عن وسيط آخر يعرض حساب ديمو. بهذا, ستتابع التدريب وبنفس الوقت ستجرب برنامج تداول اخر.

هناك ثلاث مراحل قبل ان تصبح متداول فوركس محترف:

  1. الجزء النظري: في هذه المرحلة عليك أن تفعل كل شيء لتجمع المعلومات حول تداول الفوركس. بإمكانك تعلم المبادي من الكتب أو الإنترنت أو الدروس او التلفاز. في الجزء النظري من الصعب عليك أن تفهم البيانات التي تتلقاها.
  2. فتح حساب تجريبي بقيمة 100000 دولار: في هذه المرحلة كل الجوانب حقيقة ( وضع السوق وعامل الزمن وبرنامج التداول) باستثناء النقود التي تتداول بها. تعتبر هذه الفترة فترة تدريب خاصة بك حيث يمكنك تعلم التداول بشكل كامل.
  3. افتح حساب تداول حقيقي: تستطيع ان تفتح هذا الحساب عندما تصبح جاهزا وعندما تكتسب الثقة الكافية وعندما تجد برنامج التداول المناسب لك. لا تفتح حسلب حقيقي إلا اذا كنت متأكدا 100% بأن بإمكانك تحمل ضغوط التداول الحقيقي.

 

يسرع الكثير من الوسطاء اجراءات الصفقة عن طريق عرض حساب قليل المخاطر. هذه هي طريقتهم في نقل متدربيهم من الحساب التجريبي إلى الحساب الحقيقي. في الحقيقة, الحسابات قليلة المخاطر هي حسابات تجريبية نوعا ما لأن المخاطر الحقيقية محدودة لدرجة معينة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy