تمت سرقتي بمبلغ 100 دينار بحريني من شركة سكاي فوركس النصابة

0 6

تمت سرقتي بمبلغ 100 دينار بحريني من شركة سكاي فوركس النصابة المحتالة يعملون بدون ترخيص وتتبرأ منهم جميع هيئات المال حتى أنها محظورة في بلدان كثيرة جداً وتقييمها سيء على مواقع التواصل الاجتماعي ومنتديات الفوركس، ولكن هذه العصابات تلجأ إلى طرق في النصب والاحتيال والتضليل تنجح بطريقة غريبة مع المستثمرين في بداية التداول عند عدم امتلاك المستثمر لخبرة، أولا اسمي ايمن الماجد من دولة البحرين ونصبت على الشركة في مبلغ 100 دينار وبرغم ان المبلغ صغير رأيت أن انصح اخواني لينتبهوا فربما سرقوني في 100 دينار ويسرقون غيري في 1000000 دينار، خذوا حذركم اخواني أموالكم أمانة ستحاسبون عليها.

 

ترخيص مزيف وشركة محظورة:

هذه العصابة هم مجموعة من المرتزقة يقومون بإنشاء مواقع الإنترنت مختلفة الاسماء ويبدؤون في سرقة المال من المستثمرين وعندما اشتركت بحساب حقيقي عن طريق الشركة قالوا بأن الشركة مرخصة وأعطوني رقم ترخيص وأسم هيئة في بريطانيا هي FCA واقتنعت وتداولت لديهم وخسرت مالي وعندها بحثت عن الهيئة وجدت أن الشركة غير مرخصة بل ووجدتها محظورة وموضوعة على القائمة السوداء والهيئة تحذر منها، ارجوا أن لا تقعوا في تلك الفخاخ وتأكدوا من الترخيص قبل التداول وليس بعده.

 

تجربتي مع نصب SKY Forex:

تمت سرقتي بمبلغ 100 دينار بحريني من شركة سكاي فوركس النصابة عندما طلبت سحب المال تم رفض طلب السحب بعد أكثر من 10 ايام أحاول مع موظفي خدمة العملاء ويقولون أن الشركة ستقوم بتحويل المال ويتم حل المشكلة ثم اتصل بي موظف يطلب مني الغاء طلب السحب، وإرسال أموال جديدة من أجل التداول وربح المال وانه سيحقق لي أرباح مضاعفة.

لم ارسل أموال جديدة وأصررت على طلب السحب وكنت أريد التأكد من مصداقية الشركة بعد أن عرفت من بعض المستثمرين أن الشركة تنصب على العملاء وقلت سأطلب السحب وإن تم سأقوم بالتداول مرة أخرى بمبالغ كبيرة.

 

تمت سرقتي بمبلغ 100 دينار بحريني من شركة سكاي فوركس النصابة:

للأسف الوسيط لم يوافق على سحب المال وبعد فترة من الابتزاز يحاول موظف الشركة ابتزازي بدأوا بالانقلاب علي وانقطعت الاتصالات وأوقفوا حسابي تماما. وعندها تأكدت من عملية النصب التي تعرضت لها وكيف أن الشركة لا تنفذ طلبات السحب قدمت شكوى قضائية ولكن لم استطع استرداد أموالي لأن الشركة غير تابعة لجهة حكومية وغير معلومة المقر، احذروا التعامل مع شركات النصب والاحتيال هذه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy