خسرت أموالي مرتين مع شركتين نصابتين

0 39

خسرت أموالي مرتين مع شركتين نصابتين وهما شركتي StoxMarket وشركة Stern Options وهاتين الشركتين نصبوا علي وسرقوا اموالي وللأسف ذلك كان بسبب قلة خبرتي وتبين أن الشركتين نصابتين ولا توجد منهما شركة تمتلك ترخيص مالي من أي منظمة بل وعرفت ان هذه الشركات ايضا محظورة دوليا من منظمات مالية كبيرة لأنها تقوم بسرقة المستثمرين من جميع أنحاء العالم، قررت عرض تجربتي مع الشركتين لبيان الدروس المستفادة في أمر هذه الشركات النصابة التي تستحل أموال المسلمين العرب وتنهبها بدون رقيب ولا حسيب.

 

شركات نصب باسم الفوركس:

تعلمت من تجربتي مع شركات النصب هذه أن أبحث أولا عن ترخيص أي شركة فوركس أتعامل معها بحيث تأكدت بعد سرقة أموالي من هاتين الشركتين أنهما غير مرخصتان ولا يعملان وفق قواعد المال التي تعمل وفقها الشركات المرخصة، والأمر المحزن بشأن ذلك هو أنها تقوم بسرقة المستثمرين ولا يمكن حسابها لأنها ببساطة لا تمتلك ترخيص وبالتالي لا تخضع لأحكام المنظمات والهيئات المالية التي تتمكن من فرض عقوبات أو دفع تعويضات في حالة حصول أي عمليات نصب أو تضليل ينتج عنه سرقة أموال المستثمر.

 

عصابات نصب واحتيال:

خسرت أموالي مرتين مع شركتين نصابتين وتبينت أنهما يعملان وفق نفس النهج في النصب والخداع في البداية يعرضون إعلانات مغرية جدا وبونص كبير يصل إلى 100% أحيانا ويعرضون نسبة ربح عالية ويعينون مستشار مالي لصاحب الحساب وأمر آخر تأكدت منه أن الشركات النصابة جميعها تتلاعب بمنصة التداول وتعمل على جعل المستثمر يخسر وقتما يشاؤون ويخسر وقتما يكون في مصلحتهم ذلك، وتأكدت أيضا أن خسارة العميل تكون متعمدة وتحتوي على مكسب للشركة وأيضا أغلب هذه الشركات في الأساس إسرائيلية ولكنها تستخدم عدد من التقنيات لإخفاء هويتها الحقيقية

 

خسرت أموالي مرتين مع شركتين نصابتين :

إذا تعاملت مع أي شركة فوركس غير مرخصة ومهما تم خداعك فتحل النهاية بمجرد ان تطلب سحب المال، فجميع الشركات النصابة ستحاول معك عدد من المرات لتعزف عن تلك الفكرة، وبعدها سيوقفون حساباتك ويغلقونها لكي لا تتمكن من سحب أموالك مرة اخرى.

بالنهاية يرفضون الرد على المكالمات والرسائل الإلكترونية ويبدؤون في خلق الحجج والأعذار وهذا ما حدث بالتفصيل في كلا من الشركتين وتأكدت تماما أن هذا مخطط تسير جميع شركات النصب باسم الفوركس وفقا له وسرقت مني الشركات ما يزيد عن 20 ألف دولار ولم أتمكن من رد أموالي حتى الوقت الحالي أحذروا هذه شركات نصب لا علاقة لها بالفوركس.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy