خسرت مبلغ 200 دولار مع شركة RcPro النصابة

0 7

خسرت مبلغ 200 دولار مع شركة RcPro النصابة ويجب أن تحذروا من هؤلاء النصابين المحتالين، يسرقون أموال المستثمرين ويخدعونهم لا تتركوا أنفسكم عرضه للنصب والخداع والتضليل ونهب المال حتى لا تخسروا أموالكم وتتحسروا عليها، خسرت مبلغ 200 دولار مع تلك الشركة وهو مبلغ بسيط ولكن شعرت بضرورة التنبيه على أخواني المستثمرين لأن هناك من يخسر الآلاف بل والملايين في فخ عصابات الفوركس النصابة والمحتالة ولاحظت ان الكثير من الناس ينخدعون بوهم الربح الكبير من الفوركس بسبب هذه الإعلانات والحملات الوهمية التي تروجها عصابات النصب ولكن الحقيقة فالفوركس مجال يحتاج لخبرة ودراية كبيرة جدا حتى تتمكن من الربح والمضاربة.

 

ليست مرخصة:

انضممت لشركة ارسي برو وارسلت لهم المال على أساس ما قيل لي من موظفي الشركة وما تنشره على موقعها من أنها مرخصة وفهمت أن هذا يضمن لي مالي وارسلت أول مبلغ من أجل الاستثمار وكان 100 دولار فقط كتجربة وكنت أنوي تزويد رأس المال ولكن عندما أتأكد من صدق الشركة أولا واعرف الاستثمار جيدا لأني لم أرد المخاطرة بمالي.

 

سرقوا 200 دولار من مالي:

خسرت مبلغ 200 دولار مع شركة RcPro النصابة وكانت مجموع ما أرسلته من تحويلات في شهر على ثلاث دفعات طبقا لنصائح موظفي الشركة الذين يتصلون بي يوميا من أجل دعم رأس المال لزيادة الربح والحصول على نصائح مهمة تزيد من نسبة الربح بشكل كبير جدا وهكذا.

وبعد ذلك طلبت سحب المال عندما شاهدت أحد المقالات التي تفضح نصب الشركة لأحد المستثمرين يقولون أن الشركة تنصب على المستثمرين وتأخذ مالهم وترفض طلبات السحب ولا تنفذها، ووجدت عدد كبير من المستثمرين يؤكد هذا الكلام وأن الشركة نصابة.

 

يرفضون طلبات السحب:

عندما طلبت السحب الذي يفترض أن يتم خلال 24 ساعة بحسب ما تدعي الشركة لم يتغير شيء لمدة اسبوع فتواصلت مع مدير الحساب فحاول اقناعي بإلغاء الطلب ويقول أنه سيساعدني على مضاعفة المال من خلال صفقات كبيرة وفقط احتاج لتزويد الحساب بأموال جديدة، وعندما رفضت وأصررت على طلب السحب قال سيعمل على تنفيذه ثم اختفى.

 

 خسرت مبلغ 200 دولار مع شركة RcPro النصابة:

أخيرا وبعد مرور اسمع لم أسمع من المدير أي شيء ووجدت طلب السحب تم إلغاؤه تواصلت مع أحد موظفي الشركة لخدمة العملاء فرد علي بأن السحب يجب ان يتم بواسطة مدير الحساب وتواصلت مع مدير الحساب لم يرد علي وبعدها تم إيقاف حسابي تماماً.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy