خسرت 4 آلاف دينار كويتي بتداول مع شركة كيو ايت تريد Q8trade النصابة

0 27

خسرت 4 آلاف دينار كويتي بتداول مع شركة كيو ايت تريد Q8trade النصابة انا محمد عبد المقصود من الكويت ونصبت علي تلك العصابة وأخذت مالي فاحذروا من التعامل معها ولا تستثمروا من خلال شركات نصابة يستغلون العرب والفتيات بالتحديد من أجل الإيقاع بالمستثمرين والتأثير عليهم من أجل الدخول إلى الشركة وإرسال الأموال وهم عصابة صهيونية اسرائيلية لا علاقة لها بالتداول أو المضاربة، أقرأوا تجربتي جيداً لتعرفوا كيف تقوم شركات النصب بالخداع والتضليل للحصول على أموال العرب.

 

الدعاية والترويج:

تعتمد شركات الفوركس على الترويج والدعاية من أجل تضليل العملاء والمستثمرين وخداعهم، حيث يتم نشر حملات دعائية مضللة بالكامل من أجل كسب ثقة المستثمرين، وتتعمد تلك الحملات الظهور في مواقع التواصل ومنتديات الفوركس والتداول الكبيرة من أجل استقطاب المتداولين المبتدئين وغير ذوي الخبرة.

أخيرا، تم خداعي بالدعاية التي تروج الشركة من خلالها فكرة الكسب السهل بدون مجهود أو خبرة فقط إيداع المال وارسالها لهم.

 

موظف استولى على حسابي:

خسرت 4 آلاف دينار كويتي بتداول مع شركة كيو ايت تريد Q8trade النصابة سرقت مالي وبداية عملية النصب عندما تم تعيين موظف من الشركة يقوم بالاستيلاء على حسابي بالكامل ولا أستطيع إجراء أي سحب بدون موافقته ولكن لم يتم التصريح بهذا حقيقة في البداية بل قالوا أن الشركة ستقوم بمساعدتي فقط على إجراء معاملات ناجحة وتداولات مربحة حتى لا أخسر أموالي، وأنا صدقتهم.

بعد ذلك تمت مجموعة من عمليات التداول المربحة مع طلبات مستمرة لتزويد رأس المال، من أجل الحصول على المزيد من أموالي، وصدقت هذا فأرسلت لهم ثلاث إيداع بألف دينار كويتي، وبعد شهرين من التداول لم أشعر بارتياح فمنصة الشركة تتعطل دائما وكانت الشركة تلح في طلب رأس المال بطريقة مزعجة جدا، ويريدون تزويد رأس المال بشكل مستمر.

 

 خسرت 4 آلاف دينار كويتي بتداول مع شركة كيو ايت تريد Q8trade النصابة:

بعد شهرين من التداول بدأت الشركة في إدخالي إلى مجموعة من الصفقات غير المربحة التي خسرتني الرصيد في حسابي بالإضافة إلى الأرباح التي حصلت عليها، ثم بدأت في طلب أموال جديدة بدعوى أنهم سيعوضون لي الخسارة في وقت قليل ولكنني شعرت بالارتياب وبحثت حول سمعة الشركة عبر الإنترنت وتأكدت أنهم يفعلون هذا مع كل عميل ينضم لهم ويستنزفونه بتلك الطريقة.

في النهاية أرجو من أخواني العرب التدقيق في شركة الفوركس التي يتعاملون معها حتى لا يخسرون المال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy