شركة أمانة كابيتال نصابة وسرقتني بمبلغ 750 دولار أمريكي

0 7

شركة أمانة كابيتال نصابة وسرقتني بمبلغ 750 دولار أمريكي انا معاذ السعيد من المملكة العربية السعودية ونصبت علي عصابات النصب والاحتيال والتضليل التي تملك شركة امانه كابتل وليس لهم علاقة بالأمانة ولا بالمضاربة فقط عصابة نصب تستهدف المستثمرين المبتدئين وتحاول تضليلهم لكسب ثقتهم وسرقة أموالهم، بحسب ما تستطيع الأخذ من مالك ستأخذ ولن ترد لك سنتاً واحدا، هذه عصابات صهيونية يجب حماية الأموال منها ويجب أن نتحد لدفع هذا الفساد وإبعاده عنا.

 

خطوات عصابات النصب والاحتيال:

عصابات الفوركس الموجودة تقوم بإنشاء مواقع انترنت وتزعم من خلالها أنها شركة استثمار رائدة وتقوم بتعيين اشخاص مسؤولون عن تحسين صورتها في كل مكان من أجل كسب ثقة المستثمرين المبتدئين الذين لا يملكون الخبرة اللازمة في الفوركس. وتقوم بوضع مقالات وتقييمات مزيفة تتكلم عنها بصورة جيدة وبهذا تتمكن من الاحتيال علينا.

 

متخصصة في سرقة الأموال:

شركة أمانة كابيتال نصابة وسرقتني بمبلغ 750 دولار أمريكي بعد التداول لشهرين رأيت فيها جميع المهازل التي يمكن حصولها في ظل شركة لا تملك أدنى الخبرة في مجال الفوركس، وأولها منصة التداول التي تعتبر من أسوء المنصات في العالم وتستمر في التعطل بشكل غريب، ولا يمكن ابداً أن تغلق صفقة تداول على ربح، بل خسارة دائمة منقطعة النظير.

الشركة لا تملك ترخيص وما تنشره عن كونها شركة مرخصة هي أماني أو محض خيال وكذب وتلفيق، لا يوجد هيئة واحدة تعترف بخضوع هذا الوسيط له، ولا يمكن مساءلة الوسيط النصاب عن المال الذي تم سرقته ولا يلتزم بدفع أي تعويضات.

ابتعدوا عن الشركات النصابة والغير مرخصة لأنها تختفي مع الأموال وأولها امانه كابيتل النصابة، ولا يمكن تتبع اثرها وإرجاع المال منها، ولهذا السبب فهيئات المال تقوم بإلزام شركات الفوركس بحماية أموال المودعين من خلال انشاء حساب منفصل به أموال العملاء ويكون خاضع لسلطة الهيئة الرقابية وليس للوسيط سلطة حقيقية عليه.

 

شركة أمانة كابيتال نصابة وسرقتني بمبلغ 750 دولار أمريكي :

شركة نصابة ومضللة رفضت طلب سحب المال الذي قدمته لأنقذ ما تبقى من مالي بعد أن خسرتني 600 دولار طلبت سحب 150 دولار الباقية وعندها كان يجب تنفيذ الطلب خلال 20 ساعة على أقصى تقدير فأخذ الأمر شهرا من المماطلات ليأخذوا أموال جديدة مني، وانتهت هذه المساومات الحقيرة من شركة النصب بوقف حسابي تماما وسرقة الأموال من داخله ومر على هذا الأمر اكثر من ثلاث شهور كاملة.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy