شركة امانة كابيتال شركة نصابة وكل من يعتقد بأنها شركة مرخصة إذا هو مخطئ

0 7

شركة امانة كابيتال شركة نصابة وكل من يعتقد بأنها شركة مرخصة إذا هو مخطئ فهذه الشركة تأكدت بنفسي من أنها نصابة ومحتالة وتسرق المستثمرين  وتخدعهم من أجل أخذ المال بدون وجه حق وتأكدت من التراخيص التي يقدمونها ويدعون الحصول عليها والشركة حقيقة ليست مرخصة وكل هيئات المال الموثوقة قامت بالتحذير منها لأنها تستهدف المستثمرين وتكتسب ثقتهم من خلال معلومات وبيانات مزيفة، هؤلاء النصابين المحتالين سرقوا مالي ونصبوا علي ولهذا أنا واثق من حقيقتهم وهدفي الوحيد هو التحذير والتنبيه من هذه العصابة الإجرامية سارقة اموال العرب.

 

بدون ترخيص ولا ضمانات:

هذه الشركة تنصب على المستثمرين وتدعي انها مرخصة وبحثت لدي جميع الهيئات لم أجد شركة مرخصة بهذا الاسم وللأسف كان هذا بعد أن تم النصب علي بالفعل، ولهذا أنصحكم بالتأكد من ترخيص شركة الفوركس قبل التعامل معها والتواصل مع الهيئة الرقابية التي تدعي شركة الوساطة بأنها خاضعة لها قبل التعامل معها أو إرسال دولار واحد لها لأن الشركات غير المرخصة في مجموعها شركات نصابة ومزيفة.

 

تجربتي مع معدومي الأمانة كابتال:

شركة امانة كابيتال شركة نصابة وكل من يعتقد بأنها شركة مرخصة إذا هو مخطئ لأن هؤلاء مجموعة من الافراد الذين اجتمعوا من أجل التخطيط للنصب على المستثمرين وأخذ أموالهم ومستحقاتهم ومن أجل هذا يستخدمون الدعاية المغرية والتي تجعلك ترى الربح والمكاسب نصب عينك ثم يخدعوك ويأخذوا مالك كما فعلوا معي.

انشأت حساب في امانه كابتال بعد أن رأيت إعلان الشركة أكثر من مرة وكان مضمون الإعلان دائما هو (ربح سريع، آلاف الدولارات، وقت قصير، ربة منزل صارت ثرية وامتلكت قصراً)، وحقيقة الأمر أن كل هذه هي استراتيجيات ناجحة جدا للأسف تقوم باستهداف المستثمر بخدعة الربح السريع في وقت قليل.

بالإضافة إلى ذلك، فأنا خُدعت بفكرة المستشار المالي الذي يقوم بمساعدتك لإدارة حسابك من أجل مضاعفة الأرباح وتجنب الخسائر، واكتشفت بعد ذلك أن هذا مجرد طريقة يتم بها استنزاف أموال المستثمر لأن مدير الحساب يطلب منك ارسال الأموال بشكل شبه يومي.

 

شركة امانة كابيتال شركة نصابة وكل من يعتقد بأنها شركة مرخصة إذا هو مخطئ:

وأخيرا بعد خسائر متكررة طلبت سحب ما تبقى من مالي فتصرفت الشركة بحقارة ورفضت دفع مالي ولم ترده لي مرة أخرى وحتى الأن أقدم الشكاوى والدعاوى ضدها ولم أسترد شيئاً وخدمة العملاء لا تتجاوب معي بل صاروا يضعون أرقام هواتفي على الحظر حتى اتوقف عن المطالبة بحقوقي.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy