شركة كرون كوربوريت كونسالتانتس crown corporate consultants نهبت اموالي

0 39

شركة كرون كوربوريت كونسالتانتس crown corporate consultants نهبت اموالي كلها وهي شركة فوركس نصابة ومحتالة تدعي عبر موقعها الالكتروني انها شركة رائدة في الاستثمار ولكنها تعمدت استدراجي وسرقة أموالي وانا احكي لكم تجربتي لكي تحذروا من هذه الشركة وللأسف اتضح ان سمعتها سيئة جدا ولم أكتشف هذا الا بعد ان اصبحت بين فكيها، وبعد أن أرسلت لها ما يزيد عن 50000 ريال سعودي، وما زلت ابحث عن طريقة لاسترداد أموالي مرة أخرى ولا أعرف كيف أقوم بذلك.

 

اكتشفت ان الشركة غير مرخصة:

بداية تجربتي السيئة كانت من خلال الموقع الالكتروني الذي تنتشر جميع الإعلانات الخاصة به في الارجاء ويزعمون عدد كبير من الأكاذيب، وللأسف اكتشفت ان هذه شركة محظورة من منظمة السلوك المالي البريطاني بعد أن أرسلت أموالي لهم ولم اكن اعرف شيء عن هذه المنظمات وقوانين المال.

كنت في البداية أبحث عن شركة استثمار مربحة وكانت هذه العصابة المحتالة تدعي انها توصل المستثمر إلى ربح وفير فاشتركت وأرسلت بياناتي لهم ثم أصبحوا يراسلوني باستمرار ويتصلون بي وكانت مَرَّتي الأولى في التعامل مع هذه الأمور، وأصبحوا يطلبون الأموال ويتصلون بشكل مستمر ويقولون هناك استثمارات مربحة.

 

نصب واحتيال شركة فوركس مزيفة:

شركة كرون كوربوريت كونسالتانتس crown corporate consultants نهبت اموالي وبعد فترة كبيرة من إرسال الاموال لهم وادخل الى المنصة الخاصة بهم واقوم بتداول الأسهم والعملات وبالفعل ساعدني شخص على تحقيق أرباح لا باس بها ولكن بالطبع لم أحصل على سنت واحد وبعد مرور فترة كبيرة تصل إلى سبعة أشهر من التداول وإرسال المال قررت أن أسحب جزءا من ارباحي وتواصلت مع المستشار من أجل ذلك.

طلب مني الموظف الفاشل ان أرسل اموال جديدة لأقوم بسحب الأموال القديمة بحجة أن هناك ضرائب ويريد ما يزيد عن 25 الف ريال جديدة لكي أتمكن من سحب أموالي فطلبت ان تقوم الشركة بخصم هذه الضرائب والرسوم ولكن رفضوا بحجة ان الأموال متجمدة.

 

كرون كوربوريت كونسالتانتس  crown corporate consultants:

حاولت مرارا وتكرارا ولكن بلا فائدة اتصلت وقدمت شكاوى كثيرة جدا وفي البداية كانوا يردون علي يخبروني انهم يبحثون حل المشكلة ثم صاروا يتجاهلون رسائلي ومكالماتي ويغلقون الهواتف في وجهي ثم دخلت الى حسابي ووجدت ان الحساب لا يفتح على الإطلاق ولا اتمكن من فتح الحساب من الأساس واتصلت مرة اخرى ولم يردوا على وهذا الأمر صار منذ حوالي ثلاثة أشهر ولا أعرف كيف استرد أموالي ثانية من هذه الشركة النصابة والمحتالة.

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy