شركة مجتمع الثروة السعودي لا مجتمع ولا ثروة ولا حتى سعودي حرامية ونصابين

0 38

شركة مجتمع الثروة السعودي لا مجتمع ولا ثروة ولا حتى سعودي حرامية ونصابين هؤلاء اشخاص ليس لديهم ضمائر سرقوني وأغلقوا حسابي بدون مبرر ولم يردوا لي أموالي وللأسف لم أتمكن من رفع أي دعوى قضائية ضدهم لأن الشركة غير مرخصة وفقط تسرق الأموال وتهرب وانا اريد انا اقص حكايتي عليكم حتى لا تنخدعوا وتُسرق أموالكم وكنت أتمنى ان أنتبه قبل أن تُسرق مدخراتي ولكن قدر الله وما شاء فعل، انا أيمن سويدان من السعودية وسُرقت أموالي بواسطة مجتمع النصب السعودي هذا بحجة الاستثمار والمضاربة، احذروا اخواني.

 

شركة نصابة ومحتالة تحترف النصب:

في البداية رأيت إعلان الشركة في موقع فوركس مشهور ودخلت لأخذ فكرة وموقع الشركة جعلني أشعر بالحماس ينشرون أشياء وكأن الربح مضمون مليون بالمائة، وصدقت هذا وبدأت حساب لديهم وعينوا لي مديرا للحساب اسمه (فاضل عبد الشكور) ويتكلم الخليجية وأصبح يتحدث معي كثيرا على الهاتف وبرامج التواصل ويهيئ لي أن الاستثمار لدى الشركة مضمون تماماً ويجب أن ترسل أموال جديدة وكلما أرسل مبلغ يطلب أخر ولكن كان يظهر لي أن الصفقات التي أدخلها مضمونة ومربحة.

 

مجتمع نهب الثروة السعودية:

شركة مجتمع الثروة السعودي لا مجتمع ولا ثروة ولا حتى سعودي حرامية ونصابين وهذه حقيقتهم التي ظهرت بعد فترة من التداول واستنزاف أموالي لمدة ثمانية شهور طلبت سحب جزء من الأرباح الموجودة بحسابي والذي كان يحتوي على 200 ألف دولار وهنا بدأ المدير يضع لي بعد العراقيل منها أنه لم تمر سنة و يمنع السحب قبل مرور سنة (غريب جدا) والثانية أن أغلب الأرباح الموجودة في الحساب كانت من البونص وكانوا يريدون أخذ جميع البونص الموجود بالحساب.

 

شركة مجتمع الثروة السعودي لا مجتمع ولا ثروة ولا حتى سعودي حرامية ونصابين:

أيضا يقول مدير الحساب ان اي مبلغ يتم سحبه يجب أن يتم دفع ضريبة أمامه ورسوم للشركة فأخبرته أنني موافق أن يسحب البونص وعمولته فقال لا يمكن لأنه لا يملك حق التصرف في الأموال من الحساب ويجب أن أرسل البونص والعمولة له فرفضت بالتأكيد.

بعد ذلك قال لن يمكن سحب المال، وبعد إلحاحي وتقديمي إلى شكاوى قال سينظر ليجد حلا وبعدها بأسبوع دخلت الى حسابي فوجدته مصفرا ولا يوجد به مال، وهنا صعقت واتصلت قدمت شكاوى ولا حياة لمن تنادي ولم استرد أموالي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy