شركة مصدر الإماراتية للتداول نصابون يستخدمون اسماء شركات حقيقية للنصب

0 9

شركة مصدر الإماراتية للتداول نصابون يستخدمون اسماء شركات حقيقية للنصب وسرقوني بمبلغ 100 دولار نصبوا علي واخذو مبلغ الإيداع الذي قمت بإرساله إلى حساب الشركة من أجل التداول والاستثمار وبرغم انه مبلغ بسيط ولكن عرفت من خلاله أن هذه الشركة تنصب وتحتال لهذا قررت ان احكي تجربتي مع هذه العصابة التي لا هم لها إلا أن تأخذ أموالنا نحن العرب فهي مثلا تقوم باستهداف دول الخليج و بالأساس من يديرونها هم اشخاص ينتمون الى اسرائيل الصهيونية و يطمعون في الاستيلاء على ثروات العرب ومكتسباته.

لا تتعاملوا ابدا من خلال شركة وساطة لا تملك ترخيص مثل هذه الشركة فبعد ان ارسلت لهم أول مبلغ ايداع بحثت حول الترخيص الخاص بهم وعرفت ان الشركة غير مرخصة.

 

نصابين لا يملكون ترخيص:

كما ذكرت هذه الشركة لا تملك ترخيص من أي هيئة مالية بل وهناك الكثير من الهيئات المالية الحكومية التي تخضع لها شركات الوساطة قامت بالتحذير الرسمي من هذه الشركة وقالت انها تمارس خدمات الوساطة على أراضي أوروبية وتقوم بالاستيلاء على أموال المواطنين الأوروبيين دون إذن من هيئات ونظم حماية الأموال التي يجب أن تخضع لها شركات الوساطة على هذه الأراضي.

 

نصبوا علي وينصبون على المستثمرين:

شركة مصدر الإماراتية للتداول نصابون يستخدمون اسماء شركات حقيقية للنصب وسرقوني بمبلغ 100 دولار ويبدو أن الشركة لا تعرف أو لا تستطيع الاستمرار في سرقة أموال الأوروبيين فقررت أن تأتي الدول العربية وتسرق أموالنا نحن العرب

هي ن شركات الوساطة المحتالة و المضللة التي تستخدم الحملات الإعلانية والترويج لها والتقييمات المزيفة من أجل إقناع التجار أنها شركة رائدة في مجال الاستثمار.

يمكن أن تكون هذه الشركة الرائدة ولكن في الاحتيال ليس أكثر والسبب في ذلك يرجع الى الدعاية التي تقوم الشركة بها على مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الانترنت هي دعاية مضللة تقوم بإقناع المستثمر بأن التداول من خلال الشركة يسبب له الربح الكثير جدا في وقت قليل وبدون خبرة.

والحقيقة أن الشركة تستهدف المستثمرين المبتدئين وضعاف الخبرة من أجل السيطرة على أموالهم وعلى حساباتهم احذروا من التعامل مع شركات الفوركس التي تقوم بتعيين مدير حساب لك بمجرد إنشاء حسابك كما فعلت هذه الشركة معي حيث عينت شخص يستولي على أموالي.

 

شركة مصدر الإماراتية للتداول نصابون:

يستخدمون اسماء شركات حقيقية للنصب وسرقوني بمبلغ 100 دولار هذا وسيط مالي نصاب يقوم بمنع وإيقاف طلبات السحب عندما عرفت انها تكذب بشأن الترخيص الخاص بها وأنه تم تقديم دعاوى وشكاوى كثيرة ضدها و تم حظرها رسميا بواسطة هيئات ومنظمات مالية مختلفة قدمت طلب سحب مالي فما كان منهم إلا أن قاموا بإيقاف حسابي وبدأوا  يتجاهلون رسائلي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy