شركة هيستون جروب جلوبال heston group global نصابة واليكم الدليل من تجربتي الشخصية

0 40

شركة هيستون جروب جلوبال heston group global نصابة واليكم الدليل من تجربتي الشخصية انا اخوكم عدي أواب من السعودية حيث قامت هذه الشركة باستدراجي وظلت ترسل لي الرسائل النصية ويتصلون بي بشكل متكرر لأرسل لهم الأموال والشركة ادعت على موقعها www.hestongroupglobal.com انها مرخصة  وموثوقة وتقدم استشارات ودورات تدريبية من أجل مساعدة المستثمرين وهذا ما شجعني على الانضمام لهم لأنني كنت قليل الخبرة في الفوركس.

 

نصب واحتيال وتضليل شركة فوركس:

بعد ان فتحت حساب لدى الشركة تواصلوا معي وارسلوا لي رقم حساب بنكي لأرسل عليه الأموال وقمت بإيداع 1000 دولار من أجل فتح حساب حقيقي كبداية وأخبروني أنني يجب أن أزيد المال بعد ذلك لأن الشركة تدخل في صفقات مربحة ومضمونة ويجب أن أضمن الدخول الى تلك الصفقات.

لم أرد أن أتاجر بمبلغ كبير في البداية لأن هذه كانت المرة الأولى التي تعاملت مع الشركة النصابة ولم ارغب في المخاطرة ونويت إذا ربحت المال بالفعل سأرسل أموال جديدة، واتبعت نصائح المستشار المالي وأدخلني إلى عدد من الصفقات التي ربحت فيها 1000 دولار أخرى في شهرين.

 

شركة نصب واحتيال ليست فوركس:

شركة هيستون جروب جلوبال heston group global نصابة واليكم الدليل من تجربتي الشخصية وهو الأمر الذي حدث بعد ذلك حيث ظل المستشار المالي المسؤول عن حسابي يلح علي من أجل إرسال أموال جديدة إلى حساب الشركة بحجة أن هناك صفقات وعمليات تداول مربحة وأن رأس المال قليل جداً فاضطررت الى أرسال 1000 دولار أخرى.

كنت اتعامل بحذر فلم أرد إرسال أموال أكثر حتى أتسلم أموال من الشركة وظل الحال هكذا حتى مرت ثلاثة أسابيع دخلت الى صفقات جديدة وربحت ألف دولار أخرى حتى صار مجمل حسابي 4000 دولار تقريبا وطلبت أن أسحب أموالي.

 

شركة هيستون جروب جلوبال heston group global نصابة:

أرسلت الى مدير الحساب أنني اريد سحب الأموال فظل يسألني عن السبب وأنني يجب أن أدخل الى صفقات جديدة لأزيد الأرباح ورأس المال وأن الشركة تمنع سحب رؤوس الأموال القليلة إلا بعد فترة زمنية لا تقل عن سنة وأمور أخرى لم أقتنع بها، وبعدها طلب مني إرسال 500 دولار أخرى كرسوم حتى استرد أموالي فرفضت وظل يماطلني لشهر كامل ثم بدأ يتجاهلني ولا يرد علي، وحتى الوقت الحالي لم استرد مالي، واكتشفت بالدليل القاطع أن هذه الشركة نصابة عندما رأيت تحذير منشور من منظمة السلوك البريطاني ورأيت تقييم الشركة السيء على الإنترنت.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy