شركة Euro Prime شركة وهمية نصابة تبيع الوهم

0 4

شركة Euro Prime شركة وهمية نصابة تبيع الوهم للمستثمرين وتستخدم تقنيات التزييف المختلفة لاستدراج المستثمرين للنصب عليهم وأخذ أموالهم بالاحتيال والتضليل، هذه الشركة نصبت علي وأخذت 10 آلاف دولار من مدخراتي واكتشفت أنها غير مرخصة ومجهولة المقر ويتلاعبون بمنصات التداول لكي يسرقونا وكلما خسر المستثمر صفقة تعتبر ربحا لشركة الفوركس، مؤامرات تحاك ضد المستثمر من عصابات نصب كبرى تقوم بالاتحاد سويا لاستنزاف أمواله بالكامل، فأحذر أخي المستثمر ولا تقم أبداً بإرسال إيداعين في شركة فوركس لم تتأكد من موافقتها على سحب الارباح بعد.

 

عصابة نصب بدون ترخيص:

شركة الفوركس النصابة يور برايم غير مرخصة عكس ما تدعي وعندما نصبت علي وسرقت مالي بحثت عن الهيئة مانحة الترخيص فوجدتها عصابة نصب محظورة في بلدان عديدة، حيث تستهدف المستثمرين في عدد من الدول وتسرق أموالهم، وتم التبليغ ضدها من شركات عديدة، فاحذروا التداول من خلال شركة فوركس غير مرخصة وابحثوا عن التراخيص قبل بدء التداول مع أي شركة حتى لا يتم النصب عليكم.

 

تجربتي مع نصب يوروبرايم:

شركة Euro Prime شركة وهمية نصابة تبيع الوهم وهذا ما حصل معي أنا عبد المقصود الرشيد من الكويت حيث سرقت مني 10 آلاف دولار التي قمت بإيداعها في حسابي لدى الشركة من  أجل التداول.

وبناء على الإعلانات الترويجية التي يتم نشرها في الإنترنت أن الشركة مرخصة من هيئات مالية عالمية كان يجب أن تكون أموالي في أمان لكن اتضح أن هذا الوسيط يعمل بدون ترخيص ويسرق أموال المستثمرين بكل برود.

أول خدعة وقعت فيها بعد الانضمام لهذه العصابة هو مدير الحساب المحتال الذي تم تعيينه ليكون وصياً على مالي من أجل سرقته، وظل يطلب مني إيداع المال بشكل متكرر ومُلح حتى كنت أقوم بالإيداع بدون إرادتي للتخلص من هذا الإلحاح.

وحتى عندما أدخل إلى صفقة رابحة يطلب مني إيداع المزيد، ويوميا يريدون أموال جديدة، وعرفت في النهاية أن هذا جزء من خطة استنزاف المال للمستثمر.

 

 شركة Euro Prime شركة وهمية نصابة تبيع الوهم:

عندما طلبت أخذ جزء من رأس المال وكان المفترض أن يتم السحب خلال 6 ساعات على الأكثر، بدأ كل شيء بالانكشاف وساعتها  عرفت مؤامرة يوروبرايم النصابة وأنها ترفض طلبات السحب وفعلا استمرت مساومات لفترة من الوقت كي تمنعني من السحب وطلب المزيد من المال، وبالنهاية أوقفوا حسابي بدون مبرر بعد سحب كامل الرصيد منه، هذه شركة نصابة احذروا منها على أموالكم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy