شركة FX Trading Corp شركة مشبوهة وتتخصص في النصب والاحتيال

0 8

شركة FX Trading Corp شركة مشبوهة وتتخصص في النصب والاحتيال على صغار المستثمرين عديمي الخبرة وهذا من خلال مقرها في دبي وموقعها الإلكتروني، وتعتبر من الشركات التي تقوم بعمليات مضللة ومشبوهة في حق عملائها والاستيلاء على أموالهم بدون وجه حق، عن طريق الادعاءات والمزاعم التي تروجها حول نفسها كشركة تداول آلي تقدم خدمات المضاربة في الفوركس والتداول.

والحقيقة أن هذه الشركة تقوم على النصب والاحتيال وهي مثل برامج المشاركة بالأرباح الأخرى التي تعتمد بالكامل على الأموال التي يقوم المودعون بإرسالها وبمجرد توقف الإيداعات تمتنع عن رد الأموال.

 

غموض حول الوسيط النصاب:

شركة الفوركس النصابة تعتمد على نظام الإحالة للحصول على المكافآت، حيث يمكن للعميل الحصول على 6 دولارات كمكافأة عند ضم عميل آخر إلى الشركة في المستوى الأول، وعلى جوائز أكبر عند ضم عميل في المستوى الثاني وهكذا، وكما هو الحال في الشركات النصابة التي تعمل بنظام مشاركة الأرباح فلا يتم نشر حجم الإيداعات ولا الأرباح ولا عدد المتعاملين ولا نوعية عمليات التداول التي نجحت الشركة في إدخال العملاء إليها، فالشركة غامضة تماما ولا تصرح عما تقوم به من عمليات.

 

شركة النصب والاحتيال:

شركة FX Trading Corp شركة مشبوهة وتتخصص في النصب والاحتيال على المستثمرين  لا يوجد على ظهر الأرض ترخيص واحد ممنوح لتلك الشركة، لا من قريب ولا بعيد، الشركة لا تتبع هيئة من أي نوع ولا تضع بيانات حول هذا الأمر، وتتردد بعض المعلومات حول كون القائمين على تلك الشركة هم مجموعة من الكوريين في كوريا، وإذا كان الأمر كذلك فهم يستهدفون المستثمرين حول العالم وليس في الدول العربية فقط.

أما عن منصة الشركة وزود الخدمات فلم يتم ترخيصها بأي حال من أي سلطة مالية وبالتالي فلا يمكن لهم تقديم الخدمات المالية في أي سوق مالي أوروبي أو ياباني أو أميركي أو غيرهم.

 

شركة FX Trading Corp شركة مشبوهة وتتخصص في النصب والاحتيال:

وأيضا فقد تم التحذير من هذه الشركة النصابة بواسطة CNMV وهي الهيئة الوطنية لسوق الأوراق المالية في إسبانيا نظرا لما تتورط به الشركة في عمليات تضليل واحتيال ونصب ولهذا السبب فتعتبر الشركة غير مرخصة ولا منظمة وتفتقر إلى أبسط قواعد الأمان بالنسبة لمستثمريها.

بالنهاية ننصح المستثمر العربي البحث والتقصي حول موثوقة شركة الفوركس التي ينوي التداول من خلالها حتى لا يقع في فخاخ الشركات النصابة مرة أخرى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy