شركة GCC365 شركة تداول فوركس وعملات نصابة

0 11

شركة GCC365 شركة تداول فوركس وعملات نصابة تعمل في سوق المال بدون ترخيص وتسرق على المتداولين من العرب وخاصة غير ذوي الخبرة الذين لا يمتلكون المهارة الكافية في سوق الفوركس وهذا من خلال موقعها الإلكتروني https://365gcc.io/ar والذي يحتوي على عدد كبير جدا من المعلومات الكاذبة والملفقة، والشركة غير معروفة الهوية ولا تعرف الهوية الحقيقية للقائمين عليها والتي يُرجح أن تكون عصابة من عصابات الصهاينة التي تستهدف أموال العرب في الدول الخليجية لأجل سرقتها والاستيلاء عليها، ولكن بالتأكيد الشركة لا تملك ترخيص من منظمة مالية حقيقية وموضوع اسمها في أكثر من قائمة سوداء تخص الشركات النصابة في مجال الفوركس.

 

لماذا تعمل بدون ترخيص؟:

هذه الشركة شأنها شأن جميع العصابات التي تنصب على المستثمرين في سوق الفوركس، مجرد عصابة مكونة من مجموعة سارقين ومحتالين يستخدمون المصطلحات المالية وحملات الدعاية والترويج لأجل أخذ أموال العرب ويقومون بإنشاء موقع انترنت عادي ويسمونها شركة فوركس ثم يبدؤون في استدراج صغار المستثمرين من مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع ومنتديات الفوركس القديمة والكبيرة.

 

شركة نصب واحتيال:

شركة GCC365 شركة تداول فوركس وعملات نصابة تسرق أموال المستثمرين ومن ذلك ما حدث في تجربة المستثمر السعودي “أ ب” والذي قام بإرسال مبلغ 10 آلاف دولار إلى الشركة من أجل الإيداع وقام بالتداول فيها لمدة 6 أشهر وعندما طلب من الشركة أن تقوم بتحويل المال في الحساب إليه بدأ مدير الحساب في التهرب منه ومماطلته وابتزازه أحيانا لإرسال أموال جديدة مرة أخرى وعندها قام بتقديم شكوى تم تجميد حسابه وتصفيره وقمت الشركة باتهامه بإجراء عمليات تداول وهمية والتلاعب بها وقاموا بفرض غرامة عليه لكي يتوقف عن المطالبة بأمواله”.

ومما سبق وتجارب أخرى كثيرة وصلتنا وسنقوم بعرضها في موضوعات قادمة تبين أن الشركة تستخدم استراتيجيات النصب المختلفة حتى تمتنع عن رد الأموال الى المستثمرين مرة أخرى فاحترسوا من التعامل مع عصابات النصب هذه لأن مثل هذه الشركات لا تهتم سوى بالنصب والتضليل والاحتيال ولا تهتم بإعطاء المال للمستثمرين مرة أخرى ولا رد الحقوق.

 

شركة GCC365 شركة تداول فوركس وعملات نصابة:

الشركات التي تعمل بدون ترخيص في سوق الفوركس هي التي تحب العمل في الخفاء وبدون مسائلة قانونية وبدون التعرض لأي نوع من أنواع المراقبة ولهذا السبب تقوم هذه الشركات بعرض بيانات مزيفة فقط لإقناع العملاء الذين لديهم خبرة بانهم شركة مرخصة وقانونية وكلها حيل من أجل التلاعب والاحتيال ليس إلا.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy