شركة Investing استغلال اسم من أجل النصب والاحتيال في التداول

0 11

شركة Investing استغلال اسم من أجل النصب والاحتيال في التداول والفوركس، أحد مزودي الخدمات النصابين في الفوركس والمتورطين في عمليات احتيال وسرقة لأموال المودعين يعتمد على الترويج والتضليل من أجل استقطاب العملاء الذين يفتقرون بشدة إلى أبسط قواعد الاستثمار، حيث أن الوسيط غير مرخص ولا يمتلك أي صفة قانونية تخوله العمل في سوق الفوركس ولا تقديم خدمات الوساطة، ولهذا السبب فالشركة تقوم على العمليات الترويجية التي تقوم فيها بعرض فكرة الكسب السريع من خلال دفع المال واستثماره.

الموقع أيضا يقدم خطتي اشتراك ومنهم واحدة تتضمن منصات تداول خالية من الإعلانات، وإكمالاً لخطة مكتملة الأركان في التضليل والاحتيال فالنوع الثاني من الاشتراك يتضمن إعلانات ايضا برغم من كونه أعلى سعراً.

 

شركة الفوركس النصابة:

أيضا التعامل مع الشركة من أصعب الأمور التي تقدم على فعلها، لا يتم الاستجابة لك ابدا ولا لطلباتك وينبغي تقديم شكاوى دائما للحصول على أبسط مستحقاتك.

خدمة العملاء لا تلبي طلبات العملاء أبداً، ولا تمكنهم من أخذ مطالبهم، ويتم وعدك بأمور غير التي تحصل على أرض الواقع، أحد العملاء تم منحة خطة اشتراك شهرية مجانية للشهر الأول  وبمجرد وضع بيانات البطاقة الائتمانية وأخذوا منه ثمن الاشتراك على الفور.

 

استغلال واتجار بأحلام الاستثمار:

شركة Investing استغلال اسم من أجل النصب والاحتيال في التداول وهذا ما يحدث مع جميع العملاء حيث ان عدد من المتداولين من خلال الشركة قدموا شكوى بحصول اختراق لأجهزتهم بواسطة الشركة وشكاوى أخرى بمناسبة استحالة إلغاء الاشتراك لديهم بمجرد الاشتراك لا يكون هناك وسيلة لإلغائه على الإطلاق.

شركة الفوركس التي نتحدث عنها في هذا المقال تنصب على المستثمرين بطرق عدة حيث تقوم باستدراج المستثمر وبعد التسجيل تعيين مدير حسابه له في البداية يربح المال ثم يبدؤون في إعطاؤه نصائح ليخسر المال بمجرد أن يطلب سحب ماله أو جزء منه.

وهذه الاستراتيجية المضللة والمشبوهة يستخدمها عدد من مزودي الخدمات المشبوهون، ومن كل ما سبق يتأكد لنا أن الشركة مشبوهة ومحتالة.

 

شركة Investing استغلال اسم من أجل النصب والاحتيال:

هذه الشركة غير مرخصة ولا تملك أي بيانات أو تراخيص من أي نوع، لا تخضع لأي سلطة مالية رقابية حكومية، ولا توجد أي ضمانات للمستثمر بأنه سيسترد ماله مرة أخرى، هذه الشركة تسرق الأموال وتنهبهم بدون وجه حق ولذلك نرجو أن يتم البحث جيدا قبل إرسال أموال للاستثمار لدى اي شركة للحفاظ عليها من السرقة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy