شركة Rc Pro شركة وهمية سرقتني بمبلغ 100 ألف ريال سعودي

0 7

شركة Rc Pro شركة وهمية سرقتني بمبلغ 100 ألف ريال سعودي ونصبت علي بالاحتيال والتضليل، خدعوني باسم الفوركس والتداول وارسلت لهم الأموال على اعتبار التداول والدخول الى صفقات المضاربة وعلى أساس يدعون حصولهم على ترخيص وأن الشركة رائدة في مجال الفوركس ولكنهم سرقوا مالي وخدعوني، قررت أن أحكي لكم تجربتي مع نصب ارسي برو النصابة لعل هذا يكون سببا في حماية غيري من المستثمرين والمودعين حتى لا تسرق أموالهم مثلما حصل معي.

 

بداية النصب والاحتيال:

رأيت إعلان الشركة على موقع الفيسبوك مع عبارة تقول موظف تحول إلى ثري في شهرين وصورة لرجل ممسك برزم من الدولارات ويشعر بالسعادة، وفي أسفل الإعلان عبارة تقول نساعدك على تحقيق أرباح من الفوركس بدون خبرة، بالطبع شعرت بالحماسة عندما رأيت الإعلان ودخلت على موقع الشركة وقررت فتح حساب تجريبي بمبلغ بسيط لأتعلم الفوركس من خلال المتخصصين على حد ظني.

 

وعود وهمية لاستنزاف المال:

شركة Rc Pro شركة وهمية سرقتني بمبلغ 100 ألف ريال سعودي بعد التداول بمبلغ بسيط ربحت المال وتواصل معي موظف عرض علي أن الشركة تعين لي مدير حساب يساعدني بالنصائح والتوجيهات كي اربح الأموال ولكن يجب أن اقوم بإرسال 10 آلاف ريال على الأقل حتى احصل على مستشار مالي وأن مدير الحساب سيساعدني على تحقيق 5 أضعاف المبلغ على الأقل.

وافقت على العرض وأرسلت المال وبالفعل قام موظف اسمه “زيد الرشيد” بالتواصل معي وقال أنا مدير حسابك تم تعييني لأقوم بتوجيهك وكل يوم يطلب مني إرسال مبالغ مالية جديدة ويعطيني نصائح حول فتح الصفقات وإغلاقها فقط ويخبرني بالصفقات المناسبة وكنت أحصل على ربح بسيط غير الذي تم وعدي به رغم ان التحويلات وصلت إلى 50 ألف ريال.

 

شركة Rc Pro شركة وهمية سرقتني بمبلغ 100 ألف ريال سعودي:

أخبرت مدير الحساب ان الأرباح على غير المتوقع فقال أنه يجب مضاعفة رأس المال لأنه كلما زاد رأس المال تضاعفت نسبة الربح، وبهذا ارسلت لهم 50 ألف ريال أخرى فصار رأس مالي 100 ألف ريال.

بدء مدير الحساب النصاب في إعطائي نصائح وإرشادات خاطئة جعلتني اخسر أموالي بالكامل مع الأرباح في صفقات تداول خاسرة قائلا أن التداول يحتمل المخاطرة ولما أرسلت شكوى أرسلوا لي عقد التداول وينص على أن المتداول يحتمل المخاطر التي تحدث من التداول.

ولكنني واثق ان خسارتي كانت متعمدة بسبب النصائح الخاطئة ولم استرد أموالي وقاموا بإغلاق الحساب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy