شركة RcPro شركة وهمية ولم يستطيعوا النصب علي

0 8

شركة RcPro شركة وهمية ولم يستطيعوا النصب علي ولا أخذ مالي ولكن قررت أن أحكي لكم تجربتي مع هذه العصابة التي تنصب على المستثمرين وتأخذ اموالهم وقد قرأت الكثير من التجارب السيئة لمستثمرين مخدوعين ويتضح أن هذه عصابة من المرتزقة يستهدفون العرب بالتحديد ويقال انها عصابة إسرائيلية صهيونية من الأساس، وبرغم أنني غير متأكد من تلك المعلومة إلا أنني أعرف حق المعرفة ومن خلال تعاملي مع هذه الشركة النصابة لفترة انها نصابة، أيضا أنني بحثت عن ترخيص لهذه الشركة ولم أجد ترخيصاً واحداً يؤكد أن الشركة لا تنصب على المستثمرين وأنها تابعة لهيئة مالية منظمة وموثوقة تمكن المستثمر من أخذ مستحقاته.

 

فوركس بدون ترخيص:

العارفون بقواعد سوق الفوركس والمضاربة يعرفون حق المعرفة بأن الترخيص هو أهم عامل يجعل المستثمر مطمئناً على ماله عند التداول في سوق الأسهم، حيث أن الترخيص يعني خضوع الوسيط لسلطة هيئة حكومية دولية كبيرة تقوم بالرقابة عليه، والتأكد من حماية الأموال المودعة بواسطة المستثمرين وكونها في حسابات منفصلة، بل وإجبار الوسطاء المحتالين على رد الأموال المنهوبة أو ردها مرة أخرى.

 

استدراج المستثمرين بنفس الطرق:

شركة RcPro شركة وهمية ولم يستطيعوا النصب علي بعد أن فتحت حساب تجريبي لدى الشركة وكنت فقط أريد تجربة التداول لأنني كنت مبتدئ في هذا الأمر، ولهذا السبب أردت فتح حساب تجريبي فقط من أجل التعرف على منصات التداول المختلفة.

وبعدها بدأت تنهال علي الرسائل والاتصالات الهاتفية والإلكترونية من موظفي الشركة لدرجة ظننت أنني الوحيد الذي يتعامل مع الشركة وينشيء حساب بها.

رسائل نصائح وإرشادات حول التداول وأمور متعلقة بـ البورصة والفوركس كمحاولة لتظهر الشركة نفسها ذات خبرة في التداول والمضاربة عكس الحقيقة.

أخيرا اتصل بي موظف من الشركة يحاول مستميتاً ليجعلني أودع الأموال من أجل التداول وأن الأرباح مضمونة بنسبة 100% ويجب أن استثمر هذه الفرصة الرائعة على حد قوله فطلبت منه أن يرسلوا لي مبلغ هدية وسأقوم باستثماره وإذا ربحت سأقوم بإيداع مبالغ كبيرة وفعلوا قاموا بوضع خمسين دولار هدية بحسابي، بعدها طلبت رقم ترخيص الشركة فأعطوني أرقام وهمية وتأكدت بنفسي أن الشركة غير مرخصة على الإطلاق.

 

شركة RcPro شركة وهمية ولم يستطيعوا النصب علي:

أخيرا أخبرت الموظف أن بيانات الترخيص غير صحيحة ويجب أن يرسل لي ترخيص الشركة حتى أتأكد وأرسل الأموال لهم وبعدها قام بحظري ولم يرسل لي أي إجابة ووجدت الشركة أوقفت حسابي تماما وسحبت الخمسين دولار التي قامت بإرسالها لي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy