شعاع كابيتال شركة نصابة النصب في التداول والفوركس

0 13

شعاع كابيتال شركة نصابة النصب في التداول والفوركس أصبح مهنة من لا مهنة له، تتجمع عصابة من النصابين والسارقين ليقوموا بأخذ بالاحتيال والنصب من أجل أخذ مال المستثمرين العرب، فيقومون بإنشاء شركة فوركس واستغلالها في استقطاب المستثمرين لسرقة أموالهم بحجة الاتجار في الفوركس، غير أنه لا دليل فعلي على أن هذه شركة فوركس يمكن التداول بأمان من خلالها، فشركة الوساطة الموثوقة يجب أن تكون مرخصة من هيئة حكومية دولية موثوقة، ويجب أن تكون هناك ضمانات كافية للحفاظ على حقوق المستثمرين كالتي توفرها هيئة السلوك المالي في بريطانيا FCA.

 

الضمانات التي تقدمها FCA وليست لدى شعاع كابيتال:

الهيئات المرموقة مثل هيئة FCA  تقدم عدد كبير من الضمانات التي تمنح أموال المستثمرين حماية كاملة، وتضمن الحفاظ عليها بشكل كامل، ومن ذلك أن الشركة تتطلب رأس مال كبير لشركة الوساطة كشرط لإعطائها الترخيص وأيضا من أجل إقصاء الشركات ذات رؤوس الأموال الضعيفة، وجعل الفوركس مكانا للشركات القوية فقط.

أيضا هيئات المال تمنح الترخيص لتلك الشركات التي تعزل أموال المستثمرين فعليا في صناديق منفصلة عن رأس مال الشركة وتكون تلك الحسابات البنكية ليست خاضعة لسلطة شركة الفوركس.

شعاع كابيتال شركة نصابة النصب في التداول والفوركس يحدث أيضا عندما لا تمتثل تلك الشركات إلى شروط الهيئات المالية المرموقة والتي يكون على رأسها أن تلتزم شركة الوساطة بدفع تعويضات مالية للمستثمرين الذي يثبت حدوث عمليات احتيال ونصب في حقهم.

ويلتزم الوسطاء أيضا بتقديم سجلات وتقارير تتضمن جميع العمليات التي تم إجراؤها في الشركة للهيئة المالية التي تخضع لها وبالتالي، يتمكن المنظم من ضبط أي عمليات احتيال ونصب قد تحدث قبل حدوثها أو معرفة إذا تمت عمليات احتيال ونصب من عدمها.

كما تعمل المنظمات المالية الكبيرة على فضح الشركات النصابة من خلال القوائم السوداء التي تتضمن أسماء وبيانات الشركات النصابة التي تستهدف المستثمرين لسرقة أموالهم.

 

شعاع كابيتال شركة نصابة النصب في التداول والفوركس:

هذه العصابة تنشر بيانات مضللة عبر موقعها الإلكتروني وتقوم بسرقة أموال المستثمرين وتستقطب غير ذوي الخبرة منهم لأخذ أموالهم، ولهذا السبب يجب أن يعمل المتداول المبتدئ على صقل خبراته ومهاراته التداولية ودراسة سوق المال وقواعد التداول وأنظمة شركات الفوركس المختلفة من أجل الحصول على الخبرة المطلوبة قبل البدء بالتداول.

وبالنهاية يجب استثمار جزء من رأس المال فقط وفتح حساب تداول في أكثر من شركة وليس الاقتصار على شركة واحدة فقط.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy