عن تجربة حكم عقلك وابحث عن الشركة وتراخيصها قبل البدء بالتداول معها

0 7

عن تجربة حكم عقلك وابحث عن الشركة وتراخيصها قبل البدء بالتداول معها فشركات الفوركس غير المرخصة جميعها نصابة سواء كانت اوروبية أو عربية او تنتمي لأي كيان أو دولة، ويكون من الصعب الحصول على أموالك مع الشركات المرخصة وتجنب مخاطر التداول التي قد ينتج عنها خسارة للمال، فما بالك بشركات الفوركس غير المرخصة التي لا تخضع لأي رقابة أو مساءلة قانونية من أي جهة رقابية أو حكومية، احترسوا من هذه العصابات التي تنصب وتحتال على المستثمرين وتستغل كونها غير مراقبة لتعيث فسادا في سوق المال.

 

خسارتك مكسب لهم:

يجب أن تعرف أن جميع خسائرك التي تنجم عن التداول مع شركات الفوركس النصابة هي مكسب في الأساس لعصابات الفوركس غير المرخصة حيث أن أموالك تذهب لهم بطريقة أو بأخرى.

ببساطة يكونون متواطئين مع شركات اخرى ليجعلوك تخسر الصفقات لصالح تلك الشركات ويكون لهم نسبة من مالك طبعا، أو يتلاعبون بمنصة التداول ويدخلونك إلى صفقات وهمية ويأخذون المال منك.

وأقل وسيلة للنصب قذارة هي إدخالك إلى صفقات تداول حقيقية تجعلك تخسر المال نتيجة النصائح غير المدروسة والناتجة عن قلة الخبرة والوعي بسوق المال فتكون ضحية لقلة خبرتهم.

 

يستدرجون صغار المستثمرين المبتدئين:

عن تجربة حكم عقلك وابحث عن الشركة وتراخيصها قبل البدء بالتداول معها ولا تقع في وهم الدعاية المضللة والمزيفة التي تنشرها كل شركة فوركس عن نفسها في الإعلانات فأغلب شركات الفوركس تتعمد نشر ترويج مضلل عن خدماتها لاستدراج مستثمرين جدد.

وهذه الشركات بالتحديد تهتم بالدعاية جدا لأن سمعتها سيئة في سوق الفوركس وبدون دعاية ربما لن تجد عميلا واحدا يرسل لها المال، ولهذا فتجدهم على مواقع التواصل الاجتماعي دائما بشكل مبالغ فيه ينشرون الأكاذيب في كل مكان ويوقعون بالضحايا عديمي الخبرة، فلا تكن منهم.

 

عن تجربة حكم عقلك وابحث عن الشركة وتراخيصها قبل البدء بالتداول معها:

كان لي عدد من التجارب مع شركات فوركس نصابة في بداية التداول منها امانة كابيتال وارسي برو وسكاي فوركس حيث تم النصب علي أكثر من مرة لأني انخدعت بالإعلانات ولم أكن ابحث وراء شركة الفوركس النصابة ولا عن التراخيص وكنت أصدق كل شركة فوركس تقول انا مرخصة وتنشر أرقام وبيانات مزيفة عبر موقعها ولهذا خسرت مبالغ مالية كبيرة.

بالنهاية يجب التعامل مع شركة مرخصة من هيئة مرموقة لأن هناك تراخيص لا يعتد بها ولن تضمن لك مالك فلن تستطيع استرداده مرة اخرى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy