كيف تتجنب مصائد شركات التداول الوهمية النصابة؟

0 20

كيف تتجنب مصائد شركات التداول الوهمية النصابة؟ وطريقة الحصول على عمليات تداول آمنة بدون الوقوع في فخ الشركات المحتالة في سوق الفوركس هو موضوع هذا المقال، حيث انتشرت في الآونة الأخيرة شركات الفوركس النصابة والتي تسرق المستثمرين وتختفي بها ويصبح عدد كبير من المستثمرين في خوف من التعامل مع الشركات لعدم قدرتهم على التمييز بين الشركات النصابة والشركات الحقيقية، ولهذا السبب سنشرح آلية التفريق بين الشركات الحقيقية و الموثوقة وبين عصابات النصب والاحتيال التي تسرق الأموال ولا توفر عمليات تداول أو استثمار حقيقية.

 

ما هو ترخيص شركة الفوركس:

ترخيص شركة الفوركس هو أهم عامل من العوامل التي تدل على مصداقيتها وتقديمها لخدمات وساطة مالية حقيقية، وهذا الترخيص يجب أن يتم منحه من هيئة رقابية على أسواق المال يكون معترف بها دولياً مثل FCA  وغيرها من المنظمات التي تضع شروط صارمة لحماية أموال المودعين.

 

كيف أحمي أموالي في الفوركس:

كيف تتجنب مصائد شركات التداول الوهمية النصابة؟، هو ما نجيب عليه في تلك الفقرة بشكل أكثر تفصيلاً، حيث أن هناك عدد من الخطوات التي يتم إجراؤها من أجل الحصول على عملية تداول محمية ضد النصب، وتبدأ هذه الخطوات بالتداول مع شركات مرخصة من هيئات رقابية مالية، ثم تقسيم رأس المال وتخصيص جزء منه للبدء في التداول، ثم تقسيم هذا المال على عدد من الشركات لا يقل عن شركتين أو ثلاث شركات على الأقل.

أيضا ومن أجل حماية نفسك من هذه الشركات يجب البحث حول تقييمات الشركة التي تم وضعها من متداولين تعاملوا مع الشركة حقيقة وفهم نقاط الضعف والقوة في تقييماتهم وأخذ خبرات المتداولين السابقين والتعلم على الأنواع المنتشرة من منصات التداول بالإضافة إلى إنشاء حسابات تجريبية مبدئية قبل التداول بشكل حقيقي ومتابعة الأخبار المالية الموجودة التي تتعلق بسوق المال بشكل مستمر للتعرف إلى حركة السوق وطريقة سير التداولات فيه.

كل ما سبق يكون من شأنه جعلك تأخذ الكثير والكثير من الخبرات التي تساعدك على معرفة شركات النصب والاحتيال والتضليل وتجنبها.

 

كيف تتجنب مصائد شركات التداول الوهمية النصابة؟:

هناك عدد من الطرق التي تكشف شركات النصب يكون أولها البحث حول بيانات وتراخيص الشركة والتأكد من صحتها بواسطة التواصل مع هيئات تسيير الأسواق المالية التي تدعي شركة الفوركس حصولها على ترخيص منها أو البحث في قواعد البيانات التي تملكها تلك المنظمات لمعرفة وجود ترخيص لتلك الشركات من عدمه، وبيان موقفها الحقيقي من أموال العملاء والتعامل معها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy