لا تقبل بإيداع المزيد قبل سحب أرباحك تلك الحركة جعلتني لا أقع بفخ الإيداع بنفس الشركة النصابة مرتين

0 4

لا تقبل بإيداع المزيد قبل سحب أرباحك تلك الحركة جعلتني لا أقع بفخ الإيداع بنفس الشركة النصابة مرتين حيث أن هناك شركات تقوم بخلق الأوهام للمستثمر لكي يستمر في إرسال المال إلى ما لا نهاية له، وعند أول طلب سحب تكتشف أنك وقعت في فخ عصابة تقوم باستنزاف أموالك ولهذا السبب انا اتبعت استراتيجية جعلتني أعرف الشركات النصابة في مجال الفوركس وأحافظ على أموالي، وقبل ان أتبع تلك الطريقة في كشف الشركات النصابة خسرت أكثر من مرة استثمارات لدى اكثر من شركة نصابة وكان منهم ارسي برو وأوليمب تريدر وأكثر من شركة أخرى.

 

استدراج منظم للمتداولين:

شركات الفوركس النصابة تتبع استراتيجية معينة في النصب والاحتيال فبمجرد أن ترسل أول تحويل مالي تكون من المستهدفين لدى الشركة من أجل بدء عملية الاستنزاف وتتلخص في جعلك تعيش وهم المستثمر الناجح ويبدؤون في إدخالك إلى منصة يتم التلاعب بها بواسطة الشركة وأنت تتداول وتربح المال ولا تعلم بأن جميع العمليات التي تتم في حسابك هي بالأساس برمجة خاصة ولا علاقها لها بسوق التداول الحقيقي.

 

تنبه قبل أن يتم سرقتك:

لا تقبل بإيداع المزيد قبل سحب أرباحك تلك الحركة جعلتني لا أقع بفخ الإيداع بنفس الشركة النصابة مرتين وجعلتني أحافظ على نسبة كبيرة من أموالي فكنت أعتمد استراتيجية مضادة لشركات النصب حيث يجب أن اقوم بإيداع مبلغ صغير واتداول لمدة شهر أو اثنين به بدون إيداع مبالغ اخرى.

بعد ذلك أقوم بطلب سحب المال وعندها أعرف نصب الشركة من صدقها فإن لبت الشركة طلب السحب وحولت المال أعرف بأن الشركة لها مصداقية وموثوقة وابدأ الاستثمار بها بأمان وأرسل إيداعات أكبر.

وهذه الطريقة مكنتني من تحقيق نسب ربح عالية حيث عرفتني على عدد من الشركات الموثوقة التي تقبل طلبات السحب وتنفذها بالفعل، وينبغي أيضا أن تبحث عن ترخيص شركة الفوركس التي تتداول معها منذ البداية.

 

لا تقبل بإيداع المزيد قبل سحب أرباحك:

وهذه الطريقة كانت مفيدة لي أيضا في معرفة منصات التداول الجيدة والشركات التي يمكنني تحقيق الربح من خلالها، حيث أن هناك شركات فوركس ذات مصداقية ولكن منصاتها سيئة جدا أو تعطيك نصائح مضللة لجعلك تخسر، أو حتى تملك موظفين قليلي الخبرة ويكون تداولك من خلالهم عرضة للخسارة أكثر من الربح.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy