” تقييمات عربية ” ، موقع عربي خلق من أجل نشر الوعي بين الناس عن شركات النصب والاحتيال التي تنتشر عبر الانترنت، يقوم الموقع بعرض أسماء ومعلومات الشركات النصابة أولاً بأول ونطمح من خلاله أن نكون قاعدة بيانات كبيرة تمكن أي مستخدم عربي من فحص أي شركة قبل البدء بالعمل معها.

نختص بشركات التداول والفوركس وباقي أنواع شركات النصب والاحتيال المنتشرة عبر الانترنت، تلك الشركات الي فتكت بالناس ونهبت أموالهم الخاصة، تلك الشركات التي يصعب تعقب الأموال فيها بعد سرقتها من الناس.

ولذلك ومن هذا المنطلق، فإن موقع تقييمات عربية سيكون منارة تضيء الطريق لكل من يرغب بالاستثمار عبر الانترنت، ولكل شخص تعرض لعمليات النصب والاحتيال من قبل الشركات النصابة والوهمية من أجل مساعدتهم على استرداد أموالهم المسروقة إن أمكن ذلك عبر ربطهم بمجموعة من المحامين المنتشرين حول العالم.

يحتوي الموقع على ثلاثة أقسام رئيسة، القسم الأول: قسم الشركات النصابة والذي يعتبر أهم قسم فيه يحتوي أسماء ومعلومات الشركات النصابة، بعد ذلك قسم الشركات المرخصة وفيه يتم عرض أسماء الشركات الرسمية المرخصة والتي يمكن الاعتماد عليها في التداول والاستثمار عبر الانترنت، وأما القسم الأخير، قصص وتجارب المستخدمين، من خلاله يتم عرض قصص وتجارب الناس عن مختلف الشركات النصابة والمرخصة، سوف نتيح لكم أيضاً إرسال قصصكم وتجاربكم لمشاركتها عبر الموقع.

نرحب بكم مرة أخرى، ونحن على استعداد كامل للاستماع لكم والرد عليكم ومساعدتكم.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy