نصب شركة فورتيتيود جي اف بي fortitudegfp علي بطريقة صادمة

0 38

نصب شركة فورتيتيود جي اف بي fortitudegfp علي بطريقة صادمة هو ما جعلني اخواني انشر لكم هذه التجربة اليوم لكي تحذروا من هذه الشركة النصابة والتي سرقت مني اموالي وما يزيد عن أربعين ألف دولار حتى يومي الحالي وكل ذلك من خلال التزييف والتضليل، وتعاملت معهم على أنهم شركة فوركس محترمة وموثوقة كما يدعون فكانت النتيجة انني لم اربح سنتا واحدا ولم استطع رد الأموال التي دفعتها إلى حسابات الشركة و سأسرد لكم جميع التفاصيل التي تعرضت لها بواسطة هذه العصابة المحتالة التي تعمل تحت اسم fortitude gfp.

 

خدعوني بالدعاية والاعلانات:

بداية الأمر أنني شاهدت الاعلانات التي تقوم الشركة بنشرها في كل مكان ولأنني كنت أتردد على عدد كبير من مواقع ومنتديات الفوركس من أجل الحصول على الخبرة اللازمة للدخول الى فوركس، وجدت ايضا شخص ينشر انه جرب العمل مع الشركة وربح المال في الاستثمار في وقت قليل (اكتشفت لاحقا انه موظف يعمل على تحسين صورة الشركة واستدراج الضحايا أمثالي)، للأسف كنت مبتدئ ولا اعرف الفرق بين شركة مرخصة واخرى غير مرخصة، فانخدعت ودخلت الى موقع الشركة وفتحت حساب تجريبي وكانت الأمور جيدة والمنصة التجريبية كانت سهلة الاستخدام وكنت اتداول بسهولة.

 

سرقوا مني 40000 دولار إجمالا:

نصب شركة فورتيتيود جي اف بي fortitudegfp علي بطريقة صادمة بدأ عندما قررت فتح حساب تداول حقيقي داخل الشركة وأودعت 10000 دولار لم يكن لدي حينها غير هذا المبلغ، وقررت استثماره داخل الشركة وعندها وظفت لي الشركة شخص يدعى شبل عدي او كان يدعي ذلك، وأخبرني ان الشركة مرخصة من منظمة السلوك البريطاني FCA وارسل لي رقم الترخيص ولم أكن أعلم للأسف حول ضرورة هذا الترخيص ولكن طريقة المستشار ونصائحه اقنعتني وبدأت في التداول من خلال الشركة.

 

نصب شركة فورتيتيود جي اف بي fortitudegfp علي:

المستشار ينصحني دوما بالشراء وظل يتواصل معي كل يوم تقريبا ويلح في الاتصال وكنت اتلقى اتصالات أخرى من موظفين داخل الشركة وكانت تتلخص جميع المكالمات في أنهم يطلبون إرسال أموال جديدة، وأنا ارسلت 20 ألف دولار على مرتين الأولى عند فتح حساب جديد ثم الثانية بعدها بشهرين ودخلت الى صفقات ربحت 20 الف دولار أخرى والشركة سرقت مني ما مجموعه 40 ألف دولار في سبع شهور.

بمجرد ان طلبت منهم ان يعيدوا إلى المال مرة اخرى ومن مدير الحساب اخبرني ان قوانين الشركة لا تسمح بذلك ثم طلب مني مبالغ أخرى، ثم دخلت الى حسابي ووجدت شخص دخل إليه وقام بعمليات تداول جعلتني اخسر أموالي، ولما بحثت وجدت الشركة غير مرخصة وتستخدم ترخيص شركة اخرى وحاولت استرداد أموالي بدون أي نتيجة تذكر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy