نصب شركة netotrade نيتو تريد واحتيالهم علي

0 45

نصب شركة netotrade نيتو تريد واحتيالهم علي هو ما أرويه لكم اليوم لكي تحذروا إخواني المستثمرين وخاصة المبتدئين منكم أريد أن أعرفكم إلى الطريقة التي تنصب بها هذه الشركة المحتالة التي تدعي أنها شركة فوركس ولكن بالحقيقة هي شركة نصابة ومحتالة وتتعمد النصب على التجار والمتداولين من خلال نشر دعاية ترويجية لها من أجل استدراجهم بالوعود بربح كبير، وتقدم عدد كبير من الجوائز مع وعد بنسبة ربح عالية جدا وصلاحيات كبيرة، وهي تقوم بعمل عمليات تداول وهمية ليس لها علاقة بسوق المال من الأساس.

 

شركة فوركس نصابة وكذابة:

بداية الأمر كانت عندما انضممت لهم وتواصلت معهم بعد دخول الموقع ويذكرون أنهم شركة مرخصة بالبداية صدقت ذلك ولم أبحث ولكن عندما تم النصب علي وسرقة أموالي بواسطة هذه العصابة بحثت عن أي منظمة ترد لي أموالي فوجدت أن الشركة غير مرخصة وأن الشركة  تنصب حتى في أمر الترخيص وغير خاضعة لأي رقابة.

ايضا الشركة وبعد التسجيل وإرسال الأموال تبين أنها تقوم بعمل صفقات تداول وهمية وتدعي أنها تابعة للبنك وأن جميع التداولات التي تحصل تكون من خلال البنك مباشرة ثم تبين أن البنك لا علاقة له بها وهي تقوم بعمل حساب وهمي لكل مستثمر ومهما حدث فيه من عمليات تداول بربح أو خسارة فجميعها ملفقة وغير صحيحة.

 

احتيال وتضليل من شركة Neto Trade:

نصب شركة netotrade نيتو تريد واحتيالهم علي حدث عندما أرسلت لهم مبلغ 1200 دولار لكي استثمر فيها كبداية ثم أدخلوني إلى عدد من الصفقات (الوهمية طبعا) وربحت من خلالها ما يزيد عن 35 ألف دولار (وكل هذا وهمي ايضا)، وعرفت ان الصفقات وهمية عندما طلبت سحب الأموال وتواصلت معي خدمة العملاء بأنني لن أتمكن من سحب الأموال إلا بإذن البنك وموافقته فطلبت منهم التحدث إلى البنك فأخبروني أن المسؤول سيتصل بي من البنك ولم يتصل بعدها على الإطلاق.

 

نصب شركة netotrade نيتو تريد واحتيالهم علي:

عندما واصلت الاتصال بهم والإلحاح في طلب الأموال أخبروني أن أتصل ببنك دوتشي وتواصلت معهم بالفعل وأخبروني أنه لا يوجد أي علاقة تربطهم بهذه الشركة النصابة والمحتالة وحتى هذا الوقت أدخلتني الشركة إلى دوامات كثيرة جدا ولم أتمكن من الوصول إلى حل واستعادة أموالي التي أودعتها حتى.

وبالرغم أن المبلغ ليس بكبير ولكن أردت فضح هذه الشركة النصابة ونشر أكاذيبها حتى يحذر اخواني من المستثمرين انا أخوكم طلال بدر من السعودية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy