نور كابيتال NOOR CAPITAL شركة فوركس نصابة احذر منها

0 45

نور كابيتال NOOR CAPITAL شركة تنفق الكثير جدا على الدعاية الكاذبة وبالتأكيد أكثر من غيرها من شركات النصب، فهذه الشركة ستجد لها مئات الصفحات الدعائية والتقييمات الكاذبة التي تخبرك بعدد كبير من المعلومات التي ليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق، وتقدم الشركة عدد من المزاعم أولها انها مرخصة من البنك المركزي وقسم التنمية الاقتصادية في دولة الإمارات المتحدة، والشركة تخير المستثمرين بين فتح حسابات عادية او أخرى إسلامية.

 

NOOR CAPITAL لا توفر بياناتها للعملاء:

نور كابيتال لا تمتلك منصة خاصة بها ولا توفر معلومات عن الشركة للمتداولين بها وهذ ا أمر محير فإذا كانت الشركة موثوقة وأمنة لماذا لا تضع البيانات الخاصة بها كاملة لكسب ثقة العملاء ولكن كأغلب شركات الاحتيال يفضلون البقاء في الظل بدون أن يعرفهم أحد أو يعرف البيانات الحقيقية لهم.

فالشركات التي تتعامل في أسواق المال تدخل لها المبالغ المالية الكبيرة وبالتالي يجب ان تكون موثوقة تماما للحفاظ على اموال العملاء ويجب ان تصارح العملاء بجميع البيانات الخاصة بها.

 

نماذج لمن تعاملوا مع NOOR CAPITAL

نور كابيتال NOOR CAPITAL أيضا لا توفر اي طرق للسحب وايداع الأموال سوى الحوالات البنكية وبطاقات الائتمان وكروت الرصيد، وهناك أحد المستثمرين الذي حكى قصته مع هذه الشركة بأنهم كان يودع الاموال ويتداول معهم وأخبروه انه يجب عليه ايداع مزيد من المال حتى يستطيع الاشتراك في مسابقة مضمونة الربح فقام بذلك واخبروه انه كسب بالفعل وعندما بدا في المطالبة بأمواله صاروا يعاملونه بطريقة جافة وسيئة وبالنهاية سأل احد الخبراء في فوركس واخبره ان التداولات التي حدثت في حسابه جميعها ملفقة وغير صحيحة.

 

نور كابيتال NOOR CAPITAL شركة غير معروف نوعها ويزعمون انها شركة STP ولكن تظل جميع المعلومات بدون دليل او تأكيد ولكن عزيزي القارئ اذا كنت أحد المستثمرين وترغب في معرفة الطريقة التي يمكن من خلالها التعرف على مصداقية اي شركة فوركس ترغب في التعامل معها فاليك بعض النصائح:

يجب عليك التمهل جيدا والبحث والتقصي عن جميع شركات الفوركس التي ترغب في الاستثمار من خلالها.

قم بالتأكد من جميع التراخيص التي تزعم شركات الفوركس امتلاكها أولا ويفضل استشارة بعض المختصين في مجال القانون المالي بهذا الشأن والتواصل مع الجهات المالية التي يُزعم انها المرَخِصة لتلك الشركات.

لا تنخدع بالبونص الكبيرة ولا الدعايات الجذابة التي ترسم لك طريق تحقيق ارباح مضاعفة للمبلغ المستثمر في وقت قليل ايام أو شهور فمجال الفوركس مجال مثل اي مجال تأتي به الأرباح معقوله وليست خيالية وتأخذ بعض الوقت وتحتاج الى دراية وخبرة عملية في سوق المال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy