هل هناك شركات نصابة في عالم التداول والفوركس؟

0 20

هل هناك شركات نصابة في عالم التداول والفوركس؟ وكيف تسرق هذه الشركات إن وجدت؟ هذه هي الاسئلة التي قد يسألها أي مستثمر أو مضارب مبتدئ ويريد أن يعرف حقيقة وجود شركات احتيال ونصب وسرقة أموال في مجال الفوركس، و سنجيب على هذا السؤال في إطار عدد من الفقرات الموضوعية والعادلة للتعرف على وجود شركات نصب من عدمها وطريقة كشف تلك الشركات إن وجدت وكيف يحمي المستثمر من أي عمليات قد يشتبه أن فيها احتيال او نصب أو تضليل.

 

حقيقة وجود شركات فوركس نصابة:

هذه أحد الأمور التي تم تأكيدها بالفعل حيث أن هناك عدد كبير من شركات النصب والسرقة والتضليل الموجودة بالفعل بشكل ليس فيه شك بداخل سوق الفوركس وتجارة الاسهم والعملات، وهذه الشركات مشهورة جدا وتظهر ايضا شركات جديدة بشكل مستمر حتى أن الهيئات المالية الدولية الكبيرة صرحت بأن شركات الفوركس النصابة تزيد عن نسبة 60% من إجمالي الشركات الموجودة في سوق المال.

 

كشف الشركات النصابة:

هل هناك شركات نصابة في عالم التداول والفوركس؟ و أجبنا عن هذا السؤال في الفقرة السابقة ولكن هناك أمر آخر يجب أن نجيب عنه وهو كيف يتم الكشف عن الشركات النصابة والتعرف عليها، والحقيقة أن كشف الشركات النصابة هو من أحد الأمور التي تتم بمنتهى السهولة هذه الأيام وفي وقت الإنترنت صار متاح للجميع.

حيث أن جميع المنظمات المالية الموثوقة تقوم بنشر قوائم سوداء لشركات الفوركس التي تقوم بالنصب والاحتيال على العملاء، وذلك من أجل أن يأخذ المستثمرين حذرهم ولا يتم خداعهم ولا النصب عليها، ويتم عمل هذه القوائم السوداء من خلال النظر في ترخيص الشركة وبياناتها الأساسية التي تقوم بوضعها عبر موقعها أو تعرضها على موظفيها.

الشركات النصابة جميعها تقوم بعرض تراخيص مزيفة أو تقوم بانتحال تراخيص وبيانات ليست لها أو إنشاء بيانات مشابهة للبيانات الحقيقية لشركة أخرى وغيرها من أساليب الخداع.

 

هل هناك شركات نصابة في عالم التداول والفوركس؟:

نعم بالتأكيد ولهذا السبب وكما ذكرنا يجب التعرف على شركات الفوركس النصابة والابتعاد عنها من أجل الحفاظ على الأموال والممتلكات وتعتبر أفضل طريقة لهذا هي التواصل مع الهيئة المالية التي تدعي شركة الفوركس أنها مانحة الترخيص وتعرف حقيقة الترخيص ووجوده من عدمه.

وايضا الهيئات المالية في هذا الوقت تضع قاعدة بيانات كبيرة جدا تضم جميع الشركات المرخصة وغيرها من الشركات النصابة بحيث يستطيع أي مستثمر الحصول على جميع البيانات التي يطلبها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy