20 ألف دولار امريكي مجموع ما تم سرقته مني بواسطة شركة يورو برايم

0 2

20 ألف دولار امريكي مجموع ما تم سرقته مني بواسطة شركة يورو برايم النصابين المحتالين أخذوا رصيدي الذي أودعته من أجل التداول والمضاربة ولم أستفد شيئا ولا أجني ربحا من الفوركس ولا تجارة العملات والأسهم، خدعوني بالنصب والاحتيال وخدعة البونص الكبيرة والربح من الاستثمار، انا صالع عبد المانع من الكويت سرقتني عصابة نصب دولية اسمها يوروبرايم وخدعتني بغطاء الفوركس والمضاربة ومن خلال الإعلانات المضللة والحقيقة مختلفة تماما عن هذه الأكاذيب التي يتم نشرها في الإعلانات والدعاية، أرجو ألا ينخدع أحد بنصب شركة الفوركس النصابة يوروبرايم ولا يترك لها مجال لسرقة أمواله.

 

بيانات كاذبة ومغلوطة:

أكبر شيء يدل على نصب هذه الشركة أنها غير مرخصة وتعمل بدون أي سلطة وتكذب على موقعها بأنها مرخصة وتحفظ أموال المستثمرين في حسابات بنكية منفصلة، والحقيقة عكس هذا الشركة لا تخضع لأي سلطة ولم تمنح حق تقديم خدمات الوساطة المالية، وبالتالي فلا يكون لنا مقاضاتها ولا طلب التعويضات عندما تسرقنا، يعني لا يكون هناك أي طريقة لرد المال المسروق.

 

تجربتي مع نصب عصابة فوركس:

20 ألف دولار امريكي مجموع ما تم سرقته مني بواسطة شركة يورو برايم النصابة  وسبحان الله أن الشركة تعرض معلومات كاذبة تماماً عبر موقعها من أجل استدراج المستثمرين فقط أما في الحقيقة فالشركة تستمر في النصب عليك بدءا من اليوم الذي تنضم لها وترسل المال حتى يتم استنزاف كامل أموالك.

عندما انضممت للشركة في البداية حصلت على نسبة بونص 400% وكان الإيداع 20 ألف دولار فصار رصيدي 100 ألف دولار وبدأت في التداول لأواجه منصة تداول عقيمة وبدائية جدا لا يمكن إجراء عملية تداول ناجحة من خلالها أبداً.

وبعد ذلك بدء موظف الشركة الذي عينوه لي في طلب الأموال بأي طريقة ممكنة وبشكل متكرر ومستمر بحجة دعم الحساب والدخول لصفقات كبيرة وكان يعطيني معلومات ساذجة عن التداول وفي منتهى السطحية ويبدو لي أنه كان موظف عادي ليس له خبرة على الإطلاق.

 

20 ألف دولار امريكي مجموع ما تم سرقته مني بواسطة شركة يورو برايم:

خسرت 30 ألف دولار من الرصيد في حسابي بسبب المنصة التي تتعطل دائما ونصائح المدير المغلوطة ثم بدأت في الانسحاب وقدمت طلب سحب المال، تواصل بعدها معي موظف من الشركة ليسألني عن سبب السحب فأخبرته بالخسائر وحاول إقناعي بالاستمرار ورفضت، بعدها بيومين تم إيقاف حسابي وسحب الرصيد بالكامل للشركة بحجة أن هذا هو البونص ولم استرد مالي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy