500 دينار بحريني قيمة خسارتي مع RcPro وهو الايداع الأول والأخير لديهم

0 6

500 دينار بحريني قيمة خسارتي مع RcPro وهو الايداع الأول والأخير لديهم نصابين لا يقدمون خدمات وساطة حقيقية ويحاولون الوصول للمستثمر لكي يأخذوا ماله ويختفون بعد ذلك بالأموال واتضح أنها ليست مشكلتي وحدي حيث ان هناك الكثير من المستثمرين مروا بتلك التجربة، سبحان الله اتضح لي أن الشركة تنصب منذ قديم الأزل ولم يستطع أحد إيقافها غير أن الشركة محظورة من جهات كثيرة جدا ولها تقييمات سيئة جدا وتقييمها منخفض جدا، وتم تصنيفها كشركة نصب في جميع مواقع الفوركس الأوروبية والأجنبية الكبيرة، سأقص حكايتي مع الشركة النصابة فيما يأتي.

 

يأخذون الأعضاء من المواقع والمنتديات:

نصابي شركة ار سي برو أخذوا مالي الذي وضعته للاستثمار أنا خليفة حمدان من البحرين وهو مبلغ 500 دينار استغلوني بحجة الاستثمار واقتراح شخص على موقع فوركس كبير الشركة كأحد شركات الاستثمار التي تعامل معها وربح منها المال، وبعد ذلك اكتشفت أنه أحد اللصوص الموجودين في الشركة يحاولون تحسين صورتها و يستدرجون المستثمرين بهذه الطريقة.

ولهذا السبب يجب أن تحذر أخي المستثمر ولا تستمع لأحد لا تعرفه سوى بعد البحث والتقصي لمعرفة حقيقة الشركة وهل تنصب على المستثمرين أم لا؟.

 

شركة ترفض طلبات السحب:

500 دينار بحريني قيمة خسارتي مع RcPro وهو الايداع الأول والأخير لديهم ارسلت المبلغ واستثمرته في عدد من الصفقات حتى صار حسابي به 2500 دينار.

وبرغم أنني كنت أواجه صعوبات في استخدام منصة التداول وتأخذ الكثير من الوقت في الفتح والإغلاق، وايضا يستمرون في طلب المال بشكل يومي وهذا الإلحاح أصبح مستفزا جدا بالنسبة لي.

وطلبت سحب المال وعندها رفضت الشركة طلب السحب وبدأت في مماطلتي من أجل إقناعي بإرسال أموال جديدة للشركة والاستمرار في الاستثمار بها.

وعندما أصررت طالبوني بإرسال رسوم سحب المال مقدارها 450 دينار جديدة ورفضت فأوقفوا حسابي.

 

500 دينار بحريني قيمة خسارتي مع RcPro:

بعد البحث تأكدت من نصب الشركة وأنها تعمل بدون ترخيص وليست مخولة سلطة تقديم الخدمات المالية والوساطة والسمسرة، وعندما سرقوا مالي فعلا تأكدت أنها لا تتبع لأي جهة لأنني تواصلت مع عدد من هيئات المال لإلزام الشركة بتعويض ورد المال مرة أخرى.

ولكن لم أتمكن من اتخاذ أي إجراء ضد نصب واحتيال هذه الشركة وبالتالي أنصح إخواني من العرب بضرورة التأكد من ترخيص الشركة قبل التعامل معها لضمان الحصول على الأموال مرة أخرى أو الحصول على ترخيص.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy