A3Trading أو A3 Trading شركة نصابة تحاول اغرائي منذ مدة

0 6

A3Trading أو A3 Trading شركات نصابة تحاول اغرائي منذ مدة  شركه نصب واحتيال تسرق المستثمرين العرب وذلك من خلال إيهامهم بالمكسب الوفير هذه العصابة حاولت النصب علي وأخذ مالي بحجة الاتجار في سوق العملات واكتشفت أنها تحترف الخداع والتضليل والتزييف لكي تأخذ أموال المستثمر بطرق غير شرعية بعيدا عن عيون القانون وحاولوا النصب على واستدراجي بطرق مختلفة حتى أرسل لهم الأموال واستثمر من خلالهم و سأشرح في هذا المقال اثبات نصب هذه الشركة المحتالة.

 

الفرق بين شركة مرخصة وأخرى نصابة:

في البداية يجب ان تعرف عزيزي المستثمر المبتدئ أن شركات الفوركس المحترمة و الموثوقة هي شركات تعمل تحت رقابة هيئات حكومية دولية كبيرة وظيفتها الأساسية أن تقوم بحماية أموال المستثمرين من خلال إلزام شركة الوساطة بتفعيل بعض الضمانات التي تؤدي إلى ضمانة سداد أموال المستثمرين في جميع الأوقات وذلك من خلال أنظمة حماية مختلفة ولا يمكن للوسيط الا ان يخضع لتلك الأنظمة وإلا فلا يحصل على رخصة مزاولة أعمال الوساطة المالية.

 

ضمانات الشركات المرخصة:

A3Trading أو A3 Trading شركات نصابة تعمل بدون ترخيص لأنها لا تريد الامتثال الى تلك القوانين التي تلزمها بحماية أموال المودعين وتتمثل هذه الضمانات في عدد من البنود كما يلي:

البند الاول: حد أقصى من رأس المال ويتمثل هذا البند في إلزام شركة الوساطة المالية بتقديم مبلغ مالي كرأس مال الشركة قبل البدء في تنفيذ خدمات الوساطة وبالطبع يكون هذا المبلغ كبير جدا بحيث لا يتم السماح للشركات ذات رأس المال الضعيف في ممارسة خدمات الوساطة المالية

البند الثاني: الالتزام بنظام تعويضات ويتمثل في إجبار شركات الوساطة على دفع تعويضات مالية تحددها المنظمات الدولية لأي مستثمر يشتبه في تنفيذ عمليات احتيال أو تدليس في حقه أو التسبب اي خسائر مالي له.

البند الثالث: حجز أموال المستثمرين في حسابات منفصلة ويتمثل في إجبار الشركة على فصل أموال المودعين عن رأس مال الشركة وأموالها بحيث يكون هناك صندوق مالي مخصص لأموال المستثمرين يخضع لسلطة الهيئة الرقابية وليس لسلطة شركة الوساطة وبالتالي يكون هناك ضمان كامل لحماية الأموال الخاصة بالمستثمرين.

البند الرابع: رقابه حركات التداول داخل الوسيط ويتمثل في إلزام شركة الفوركس على تقديم تقارير وسجلات تتضمن جميع المعاملات وعمليات التداول التي تمت داخل الشركة بشكل دوري ومستمر وبدون تغيير او تزييف أو تقليل وهذا الأمر يجعل الهيئة الرقابية مطلعة بشكل دائم على طريقة سير العمل داخل الوسيط حتى لا يقع أي من المستثمرين لأي عملية احتيال أو نصب.

 

  A3Trading أو A3 Trading شركات نصابة:

اخيرا يجب على كل مستثمر البحث أولا حول ترخيص شركة الفوركس التي يريد التداول من خلالها كما قمت أنا بالبحث عن ترخيص هذه الشركة وتقييمها ووجدت انها شركة نصابة وتقييمها سيئ جدا و محظورة بواسطة هيئات مالية كثيرة ولهذا قررت ان احكي لكم هذه التجربة لكي تقوم بالانتباه حول شركات الفوركس التي تنصب على المستثمرين وتأخذ أموالهم بالباطل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy