ads securities ادس سيكيوريتيز شركة وساطة مالية مرخصة وموثوقة وتحمل تراخيص متعددة

0 30

ads securities ادس سيكيوريتيز هي شركة وساطة وخدمات مالية مرخصة بواسطة عدد من المنظمات وهي UAE Central Bank, FCA, SFC وتضع حد أدنى للإيداع وهو 100 دولار وتتخذ من دبي مقرا لفرعها الرئيسي وتدعم منصة التداول الاساسية ميتاتريدر4 بالإضافة إلى OREX وتأسس الوسيط في العام 2011، ويمتلك سمعة طيبة جدا وعدد كبير من التقييمات الجيدة وفيما يلي نستعرض تفاصيل التراخيص التي حصلت عليها الشركة حتى يتأكد كل مستثمر من حصوله على أهم المعلومات حول تأمين أمواله عند التداول من خلال الشركة.

 

تراخيص الشركة:

الاسم التجاري ADS Securities L.L.C مرخص بوساطة Central Bank of the United Arab Emirates في دبي برقم 164/8/1994، ورقم 126/5/1995.

والكيان ADS Securities London Limited الموجود في المملكة المتحدة لإدارة أعمال الشركة فيها مرخص بواسطة منظمة السلوك المالي البريطاني FCA بالرقم 577453.

الشكل التجاري ADS Securities Hong Kong Limited والذي يقدم خدمات الشركة الى مواطني هونج كونج باليابان تم ترخيصها بواسطة هيئة المال SFC برقم AXC847.

 

معلومات النشأة وظروف التداول:

ads securities ادس سيكيوريتيز تعمل حاليا من خلال سلسلة  مكاتب تابعة الموجودة في العواصم المالية الرئيسية، لندن وهونج كونج وسنغافورة، وهي شركة تابعة مملوكة لشركة ADS Holding LLC ومقرها أبوظبي تأسست في عام 2011.

وفي الواقع، تعد الشركة القابضة واحدة من الشركات المعدودة التي حصلت على ترخيص من مصرف أبوظبي المركزي، في حين أن المكاتب التابعة مرخصة من قبل السلطة القضائية المختصة على حد سواء FCA في المملكة المتحدة و SFC في هونغ كونغ.

حاليًا، تعد ADS Securities أكبر متداول صرافة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتخدم البنوك المركزية ومديري الأصول وشركات الوساطة.

 

ads securities ادس سيكيوريتيز الأمان ومنصة التداول:

ADS Securities L.L.C. هي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست بموجب القانون U.A.E  في حين أن الشركة مسجلة لدى دائرة التنمية الاقتصادية في أبو ظبي ومرخصة من قبل البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة لتكون بمثابة وسيط مالي ونقدي في تسيير أعمال الوساطة المالية والنقدية.

قامت ADS Securities بتطوير حلول تداول متعددة الأصول حقًا توفر إمكانية للتداول بنجاح، من خلال الأدوات التي تعمل على تحسين استراتيجيات التداول، إلى جانب الدعم والتعليم الشاملين. من خلال حل برمجي متطور، يمكنك الاختيار بين منصتي تداول رئيسيتين يناسبان كل احتياجات التداول وهما: OREX، وهي عبارة عن نظام أساسي متعدد الأصول يمتلك زمن استحقاق منخفض أو MT4 يوفر النظام الأساسي الأكثر شعبية والذي يعرفه المستثمرون منذ القدم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy