Amana capital امانة كابيتال شركة فوركس مرخصة وآمنة ينصح الخبراء بالتعامل معها

0 33

Amana capital امانة كابيتال هي شركة تداول موثوقة جدا ويرجع السبب في ذلك هو حصولها على عدد من التراخيص بواسطة عدد من هيئات الرقابة على أسواق المال في العالم ومنها FCA, CySEC, DFSA مما يجعل التداول معها آمنا لأي مستثمر وهذه الشركة تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لفرعها الرئيسي وبالتالي فتعمل هناك تحت سلطة منظمة السلوك المالي البريطانية FCA وتضع مبلغ 50 دولار أمريكي كحد أدنى للتاجر عند فتح حساب استثماري جديد وتقدم خدمات الوساطة المالية من خلال الموقع الإلكتروني www.amanacapital.com وتصل الرافعة المالية لها إلى 1:30 | 1:500 وهذه شركة وساطة آمنة تم تأسيسها في العام 2010 وبرغم هذا استطاعت إيجاد مكان لها في جانب الشركات المعتمدة والموثوقة التي تسبقها في التأسيس.

 

شركة مرخصة بأكثر من ترخيص:

حصلت الشركة على عدد من التراخيص الحقيقية بواسطة شركات مختلفة وهي كما يأتي:

ترخيص للشركة Amana Financial Services والموجودة في المملكة المتحدة (إنجلترا) من هيئة السلوك المالي في بريطانيا FCA برقم 605070.

Amana Financial Services (Dubai) Limited هي شركة تابعة لها تتخذ من دبي مقرا لها وتم ترخيصها بواسطة هيئة المال في دبي DFSA برقم F003269.

Amana Capital SAL شركة أخرى تابعة ومقرها لبنان ورخصت بواسطة  Central Bank of Lebanon بنك لبنان الدولي برقم 60

Amana Capital Ltd تم ترخيصها بواسطة CySEC برقم 155/11

الشكل التجاري لها AFS Global مرخص بواسطة هيئة مالية في ماليزيا LFSA برقم MB/18/0025

ACG International مرخصة بواسطة FSC وهي موجودة في موريشيوس برقم C118023192.

 

دورات تدريبية واستراتيجيات مدروسة:

Amana capital امانة كابيتال أنشأت موقعها الإلكتروني TradeCaptain.com ، والتي تطلق من خلاله مجموعة واسعة من أدوات التعليم المبتكر والتحليلات الثاقبة والأخبار لمساعدة المتداول على النجاح في التداول.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديم تحليل يومي للسوق والتنبؤات وتنبيهات الرسائل النصية القصيرة (SMS) إلى العميل من خلال البوابة ، بالإضافة إلى مزودي الأبحاث الرئيسيين الآخرين مثل Trading Central و Claws و Horns و Autochartist.

 

Amana capital امانة كابيتال شركة آمنة ومرخصة تماما:

تمكّنت مجموعة أمانة من توفير ظروف تداول آمنة مع التركيز الاستراتيجي على توفير بيئة تداول آمنة وموثوقة للعملاء. حسب المتطلبات والمعايير الدولية التي تشمل حماية المستثمرين والمعايير التشغيلية وأنظمة إدارة المخاطر التي تحكمها التشريعات التي تضعها الهيئة الرقابية ولذلك فتأكد بأن أموالك دائمًا ما تكون منفصلة عن أموال الوسطاء جنبًا إلى جنب وأيضا يتم حمايتها من خلال المخططات التعويضية في حالة الإعسار والتحكم القوي في المخاطر والتدقيق المنتظم الذي ترعاه المنظمات المرخصة وتطلع عليه بشكل دائم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy