AmanhBank أمانة بانك شركة تداول وتجارة عملات وسلع نصابة احترافية

0 1

AmanhBank أمانة بانك شركة تداول وتجارة عملات وسلع نصابة احترافية تنصب على عديمي الخبرة من المستثمرين العرب فاحذروا منهم، شركة فوركس محظورة بواسطة هيئة السلوك المالي البريطاني في بريطانيا FCA وتم وضعها في القائمة السوداء بواسطة الهيئة باعتبارها واحدة من الشركات النصابة والمضللة الموجودة في سوق المال، ويقوم هذا الوسيط المحتال من خلال موقعه الإلكتروني  www.amanhbank.com بالنصب على المستثمرين العرب وأخذ أموالهم من خلال نشر بيانات مضللة ويدعي أنه مرخص بواسطة FCA ليخدع المستثمرين ويكسب ثقتهم فأحذروا التعامل معه.

 

انتحال صفة الشركات المرخصة:

امانه بنك وسيط مالي نصاب ومحتال يقوم باستخدام ترخيص غير مملوك له وهذه بيانات الوسيط النصاب بالكامل:

ارقام هاتف: +41315280674, +442080899167, +97365009340

بريد إلكتروني: [email protected], [email protected], [email protected]

 

الشركة الحقيقية التي يقوم الوسيط باستخدام تراخيصها:

AmanhBank أمانة بانك شركة تداول وتجارة عملات وسلع نصابة احترافية تقوم باستخدام بيانات ترخيص تمنحها هيئة سلوك المال البريطانية لشركة تداول صادقة وموثوقة أخرى وهي Amana Financial Services UK Limited وهذه بيانات الوسيط صاحب المصداقية بالكامل:

رقم الترخيص الممنوح للوسيط: 605070.

رقم هاتف: 02072486494.

بريد إلكتروني: [email protected]

موقع إلكتروني: www.amanafs.co.uk.

 

وجاء حظر أمانة بنك المزيفة المنتحلة بعد أن تم تقديم عدد كبير من الشكاوى ضدها لقيامها بسرقة بيانات ترخيص شركة أخرى والقيام بعملية استنساخ لتلك البيانات.

والاستنساخ هو طريقة معروفة ومعتمدة في مجال الفوركس بواسطة عصابات النصب ويتم من خلال أخذ بيانات شركة فوركس حقيقية وموثوقة وانشاء بيانات متقاربة منها جدا بغرض كسب ثقة المستثمرين وأخذ أموالهم بعد تلقي تحويلات المال منهم.

وتقوم جميع هيئات المال الدولية الحكومية المرموقة بالتصدي لمثل هذه العصابات عن طريق حظر اسماء ومواقع هذه الشركات وتحذير المستثمرين منهم وهذا ما حدث مع عصابة النصب باسم الفوركس هذه التي تتعمد الاحتيال على المستثمر وأخذ ماله.

 

AmanhBank أمانة بانك شركة تداول وتجارة عملات وسلع نصابة احترافية:

والحقيقة أن هذه العصابات ليس لها صلة حقيقية بسوق الأسهم والعملات بل فقط مجموعة من المحتالين ينشؤون موقع فوركس ويبدؤون في استدراج الضحايا من كل حدب وصوب من أجل إقناعهم بعمليات تداول وهمية أو إدخالهم إلى عمليات تداول ومضاربة تخدم أهوائهم واستنزاف أموال المستثمر.

ولهذا السبب نصح دائما بالتداول من خلال شركات الفوركس المرخصة فقط وعدم الانجرار وراء الدعاية الوهمية التي تجعل المستثمر يظن أن الربح سهل وسريع ولكن الحقيقة فمجال التداول شأنه شأن جميع المجالات لا يأتي بالربح إلا بعد التعلم واكتساب الخبرة ومن خلال خطوات مدروسة ومشروعة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy