Capitalmal كابيتال مال شركة نصب باسم الفوركس احترس من ايداع مالك بها.

0 41

Capitalmal كابيتال مال من شركات النصب المتواجدة بكثرة على الإنترنت في مجال الفوركس، والذي اصبح وللأسف في الفترات الاخيرة مرتعاً لجميع أنواع عصابات النصب والاحتيال والاستيلاء على الاموال، والذي ساعد على ذلك للأسف بغض النظر عن خراب كثير من الزمم كون مجال الفوركس والتداول والمضاربة في الأسواق المالية مجال دقيق جدا ويجهل حقيقته كثير من الناس ويصعب الدخول اليه الا بعد التدرب بشكل جيد وأخذ الخبرة فيه والتي تكلف بعض المال طبعاً، من أجل التدرب على الاستثمار او لأخذ دورات تدريبية في المجال.

 

سمعة سيئة تلاحق كابيتال مال:

الشركة نصبت على عدد من العملاء واشتُهرت كأحد شركات الفوركس النصابة من خلال سمعتها السيئة، والشركة تقوم بالترويج بواسطة عدد من الاشخاص الذين يقومون بنشر تجارب مزيفه لهم مع الشركة وزعم أنها توفر الربح والأمان للعميل في عدد من المنتديات.

وقامت الشركة بالاحتيال على المستثمر (م م) بعد ان أودع أربعة عشر الف دولار في حسابات الشركة البنكية لفتح أحد محافظ التداول، وللأسف فالعميل لم يكن يمتلك أي خبرة سابقة في مجال Forex ولا يدري عن عمليات النصب والاحتيال التي تتم في الأسواق المالية وشركات الوساطة.

https://www.fx-arabia.net/vb/uploaded/7580_11529678900.jpg

 

كابيتال مال تتبع النظام التقليدي للنصب والاحتيال:

Capitalmal كابيتال مال بدأت عملية النصب عندما تلقى المستثمر عرض من الشركة بتعيين أحد المستشارين الماليين له لتقديم نصائح مجانية له وإرشاده الى طريق الصفقات الرابحة، وافق المستثمر على تعيين مدير الحساب الذي قام بإدخاله الى عدد من صفقات التداول الوهمية التي تُظهر له حصوله على أرباح كبيرة من التداول وبالنهاية وصل الحساب الخاص بالعميل الى 500 ألف ريال سعودي على حد زعم الشركة، ولكنها أموال وهمية ناتجه من حساب وهمي وصفقات وهمية والدليل أنه عند طلب العميل لسحب امواله اخبره مدير حسابه انه يجب عليه ارسال مبلغ 64 ألف ريال كرسوم ضريبية على المبلغ الإجمالي في حسابة ولماذا اذا لا تقوم الشركة بخصم ذلك المبلغ من أموال العميل الموجودة لديها إن كان حقا ربح هذا المال؟؟؟.

https://www.fx-arabia.net/vb/uploaded/7580_11529678934.jpg

 

كيف أحمي نفسي من نصب واحتيال Capitalmal كابيتال مال؟

شركات النصب باسم فوركس مثل كابيتال مال كثيرة جدا في السوق حاليا وللتمييز بينها وبين الشركات الحقيقية يجب أولا التأكد من كون الشركة مرخصة ولها مستندات قانونية، ولا يجب أن يكون لأحد سلطة على حسابك وأموالك بالشركة بالسحب والايداع غيرك انت.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy