CMC MARKETS سي ام سي ماركتس شركة فروكس مرخصة دوليا من منظمات عديدة

0 40

CMC MARKETS سي ام سي ماركتس هي شركة فوركس تقدم خدمات الوساطة المالية الى المتداولين وتتخذ من المملكة المتحدة مقرا لفرعها الرئيسي بالإضافة إلى وجود عدد من الشركات الفرعية التابعة لها في عدد مختلف من البلدان وتم ترخيصها من منظمات مالية (موثوقة) عديدة وهي FCA, ASIC, FMA, IIROC, MAS ولا تحدد الشركة حدا أدنى للإيداع على الإطلاق فيمكنك البدء من خلال إيداع المبلغ الذي تفضله وتستخدم منصات تداول خاصة بها وهي CMC Web, CMC Mobile وهي من أقدم الشركات التي تم إنشاؤها في عالم الوساطة حيث بدأت في تقديم خدماتها منذ العام 1989 وتبلغ الرافعة المالية لها 1:30 وتوفر جميع البيانات المتاحة وإمكانية فتح حساب جديد من خلال الموقع الإلكتروني لها وهو www.cmcmarkets.com.

 

منصة تداول الشركة

في الواقع، تتمتع CMC Markets بميزة تقنية تداول رائعة مع منصات حاصلة على براءات اختراع قوية ومصنفة حسب أعلى الاستطلاعات والتحليلات وهي منصات الابتكار التي تضم إصدارات الويب أو الأجهزة المحمولة من أي إصدار سواء كان iOS أو Android  وهذه المنصات هي CMC Web, CMC Mobile.

 

تراخيص وموثوقية الشركة:

CMC MARKETS سي ام سي ماركتس حصل على عدد من التراخيص وتم تسجيله لدى هيئات عديدة وهي:

الشركة المديرة لخدمات الوسيط في المملكة المتحدة وهي CMC Markets plc حصلت على ترخيص هيئة السلوك المالي بريطانيا FCA برقم 173730، وأيضا الشركة CMC Spreadbet plc حصلت على ترخيص من نفس الهيئة برقم 170627.

أما منظمة الإشراف على العمليات المالية في استراليا ASIC فسجلت الشركة التابعة للوسيط على ارضها CMC Markets Asia Pacific Pty Ltd بأرقام ABN 11 100 058 213, AFSL No. 238054.

بكندا حصلت الشركة الفرعية CMC Markets Canada Inc على ترخيص من هيئة IIROC و Ontario Securities Commission.

أما نيوزيلندا فمنحت هيئتها المالية  FMA ترخيص لفرع الشركة على أرضها CMC Markets NZ Ltd.

في سنغافورة يوجد فرع الشركة CMC Markets Singapore Pte Ltd وتم ترخيصه أيضا بواسطة MAS برقم UEN 200605050E.

 

مكانة الشركة حاليا CMC MARKETS سي ام سي ماركتس:

منذ إطلاقها في المملكة المتحدة، وسعت CMC Markets وجودها وأنشأت مكاتب دولية في أستراليا والنمسا وكندا وفرنسا وألمانيا وأيرلندا وإيطاليا ونيوزيلندا والنرويج وبولندا وسنغافورة وإسبانيا والسويد، مما جعلها واحدة من أبرز مزودي CFD على الإنترنت .

من أولويات الشركة أنها تهدف إلى زيادة كفاءة التجارة من خلال تطوير وابتكار التكنولوجيا لذلك تولي CMC Markets اهتمامًا كبيرًا لبرامج التداول لكل من المبتدئين والمتداولين ذوي الخبرة أو المستثمرين من بينها توفر العديد من شركات الوساطة الكبيرة وصناديق الاستثمار الدولية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy